جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 هواوي تُعيد تأكيدها على إلتزامها بالإبداع والموضة في حدث إطلاق المنتجات المبتكرة للمره الثانيه علي التوالى "مودز للسياحه" تدعوة الشركات المغربية والجزائرية والتونسيه بهدف تنشيط السياحة طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي
ads

محافظات

الرقابة الإدارية تحرر محاضر للمخابز المخالفة بالدقهلية

الإثنين 23/يناير/2017 - 08:09 م
تحيا مصر
طباعة
شنت هيئة الرقاية الادارية اليوم حملة مفاجئة علي مخابز التموين فى 4 مناطق مختلفة بمحافظة الدقهلية.

وداهمت الحملة نطاق حى شرق وغرب بالمنصورة وجديلة وعزبة الشال وعزبة عقل وخلف قسم ثان بالمنصورة بالاشتراك مع الصحة والتموين لمراقبة مستوى أداء المخابز والتأكد من وصول رغيف الخبز المدعم للمواطن بأعلى جودة وبسعره المحدد.. وتمكنت الحملة من ضبط مخالفات عديدة داخل بعض المخابز التابعة لمركز المنصورة حيث تم رصد بعض المخالفات. وأيضا تم تحرير محاضر لعدم توافر الاشتراطات الصحية وعدم وجود شهادات صحية للعاملين.

وأسفرت الحملة عن تحرير 16 محضرا وذلك لضبط منظومة المخابز البلدية المدعمة، حيث تبين عدم مطابقة الخبز للمواصفات من حيث الوزن وأن هناك عجزا يصل الى 10 جرامات وهناك مخالفات للاشتراطات الصحية وسوء التخزين فضلا عن مخالفات البيع بطرق غير رسمية بسعر 25 و 35 قرشا للرغيف مخالفة للبيع بالسعر الرسمي.

وقررت الحملة تحرير محضر إغلاق لمخبزين لعدم تطابق المواصفات وللبيع للمواطنين دون بطاقة تموينية وزيادة عن السعر الرسمي.

وتبين للحملة، أن المخبز في منطقة "جديلة"، ببيع الرغيف خارج البطاقة التموينية بسعر 25 قرشا، وتحرر المحضر اللازم، كما تبين أن مخبزا آخر في منطقة عزبة عقل ، يبيع الرغيف ب35 قرشا خارج البطاقة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر