جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

الاخبار

«مصر للطيران» تقدم تخفيضات للسفر على رحلاتها إلى روما وإسطنبول وباريس احتفالًا بالعام الجديد

الخميس 29/ديسمبر/2016 - 02:04 م
تحيا مصر
طباعة
أعلن الطيار شريف عزت، رئيس مصر للطيران للخطوط الجوية، عن أن الشركة تعرض أسعارا مخفضة للسفر على رحلاتها إلى روما وإسطنبول وباريس، فى إطار عروضها التسويقية الجديدة لعملائها في جميع أنحاء العالم، كما طرحت أسعارًا خاصة على تذاكر الطيران من وإلى عدد من النقاط في شبكة خطوطها الداخلية، والتي تواكب بداية العام الجديد واحتفالات رأس السنة وإجازات نصف العام الدراسي.

وقال "عزت"، فى بيان إعلامى أصدرته الشركة اليوم، الخميس، إن العروض التي طرحتها الشركة تأتي في إطار الخطة التسويقية التي تستهدفها الشركة خلال هذه الفترة، ووفقًا لسياسة العرض والطلب والتي شملت رحلاتها إلى روما بأسعار تبدأ من 4219 جنيها على الدرجة السياحية، وإسطنبول بأسعار تبدأ من 3715 جنيها، هذا فضلًا عن طرح أسعار ترويجية تنافسية للسفر من إسطنبول إلى القاهرة، على أن يكون الحجز حتى 10 يناير والسفر من 15 يناير حتى 28 مارس 2017.

في سياق متصل، صرح شريف المغلوب، رئيس قطاع الشئون التجارية بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية، بأن الشركة طرحت شرائح سعرية للسفر من القاهرة إلى باريس بأسعار تبدأ من 4713 جنيها على الدرجة السياحية، حيث ينطبق على جميع هذه الشرائح السعرية الجديدة عرض الحقيبة الواحدة، كما أنها شاملة الرسوم والضرائب.

وقال "المغلوب" إن العروض شملت أسعارًا تنافسية على تذاكر السفر من عدد من النقاط الخارجية للسفر إلى القاهرة، وباقي نقاط شبكة مصر للطيران، هذا بجانب البرنامج السياحي المتكامل الذي طرحته الشركة مؤخرًا، والذي يشمل أسعارا تنافسية على تذاكر السفر فقط إلى شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان تبدأ من 650 جنيها للاتجاه الواحد و1250 جنيها للذهاب والعودة شاملة الرسوم والضرائب.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر