جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها بحضور الملحق التجاري السعودي.. فودكس تفتتح مقرًا جديدًا لها كجزء من خطتها التوسعية في السوق المصري شراكة بين "إعلانات بيتال" Petal Ads و"طلبات" لتعزيز نمو وتوسّع الأعمال من خلال استخدام إمكانات الاستهداف الإعلاني المتطورة OPPO تحافظ على مركزها ضمن أفضل عشر شركات في مجال الملكية الفكرية حول العالم للعام الخامس على التوالي وزير النقل يلتقي سفير النمسا بالقاهرة ووفود 9 شركات نمساوية متخصصة في كل قطاعات السكك الحديدية ميد تقسيط الراعي الحصري في قطاع التمويل الاستهلاكي لمعرض الأثاث والديكور “Home in باراجون تشارك في قمة "شركات ناشئة بلا حدود" لتعزيز مفهوم تكنولوجيا العقارات والمدن الذكية «valu» تبرم اتفاقية تعاون مع مؤسسة «فرصة حياة» لدعم علاج الأطفال المصابين بأمراض نادرة
ads

الاخبار

«التموين»: مخزون القمح الاحتياطي يكفي حتى أبريل المقبل

الخميس 29/ديسمبر/2016 - 12:43 م
تحيا مصر
طباعة
أكد وائل عباس، معاون وزير التموين، أن الدولة بصدد تنفيذ مشروع قومي للصوامع ينفذ بالتعاون مع الإمارات، ويتضمن إنشاء 25 صومعة فى 17 محافظة.

وقال "عباس"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح أون"، المذاع على فضائية "أون لايف"، إن الفترة الحالية تشهد إجراء عمليات غسيل الصوامع وإجراء عمليات التحميل؛ حتى يتم البدء في العمل فعليا بالصوامع، مؤكدا أن القمح سلعة استراتيجية تسعى الدولة لتوفيرها للشعب، وتوليه القيادة السياسية اهتماما كبيرا.

وأضاف أنه سيتم استحداث مركز تحكم بالوزارة لربط هذه الصوامع بمركز تحكم فى الشركة القابضة للصناعات الغذائية؛ لمتابعة الإنتاج والمخزون الفعلي لكل صومعة منعًا لأي شبهات استغلال أو فساد.

وشدد معاون وزير التموين، على أن القمح سلعة استراتيجية تسعى الدولة لتوفيرها للشعب، وتوليه القيادة السياسية اهتماما كبيرا؛ لدعم زيادة مخزونه حتى 6 أشهر مقبلة، لافتا إلى أن المخزون الاستراتيجي منه يكفي حتى أبريل المقبل.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر