جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها بحضور الملحق التجاري السعودي.. فودكس تفتتح مقرًا جديدًا لها كجزء من خطتها التوسعية في السوق المصري شراكة بين "إعلانات بيتال" Petal Ads و"طلبات" لتعزيز نمو وتوسّع الأعمال من خلال استخدام إمكانات الاستهداف الإعلاني المتطورة OPPO تحافظ على مركزها ضمن أفضل عشر شركات في مجال الملكية الفكرية حول العالم للعام الخامس على التوالي وزير النقل يلتقي سفير النمسا بالقاهرة ووفود 9 شركات نمساوية متخصصة في كل قطاعات السكك الحديدية ميد تقسيط الراعي الحصري في قطاع التمويل الاستهلاكي لمعرض الأثاث والديكور “Home in باراجون تشارك في قمة "شركات ناشئة بلا حدود" لتعزيز مفهوم تكنولوجيا العقارات والمدن الذكية «valu» تبرم اتفاقية تعاون مع مؤسسة «فرصة حياة» لدعم علاج الأطفال المصابين بأمراض نادرة
ads

الاخبار

الإحصاء: تطبيق التعداد الإلكتروني لأول مرة في مصر

الأحد 25/ديسمبر/2016 - 08:05 م
تحيا مصر
طباعة
قال رئيس الإدارة المركزية لإقليم قناة السويس، اللواء رضا محمد عبد العظيم، إن أجهزة الإحصاء في جميع الدول تعد النافذة الرسمية للوقوف على احتياجات مستخدمي البيانات، فضلا عن أنها تعد الركيزة الأساسية في تحقيق التنمية الشاملة وضرورية لأصحاب الأعمال لاتخاذ قراراتهم.

جاء ذلك خلال مشاركته، اليوم الأحد، في ندوة نظمها الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء بمدينة الزقازيق حول "التعداد العام للسكان والإسكان والمنشآت 2017"، بحضور السكرتير العام المساعد لمحافظة الشرقية اللواء أشرف موافي وعدد كبير من الإعلاميين.

وأشار اللواء رضا إلى أنه سيتم لأول مرة هذا العام تطبيق التعداد الإلكتروني، توفيرًا للوقت والجهد والمال، موضحًا أن نتائج التعداد الإلكتروني ستنتهي خلال 8 أسابيع مقارنة بالتعداد اليدوي الذي كان يستغرق ما يقرب من 24 شهرا.

ونوه رئيس الإدارة المركزية لإقليم قناة السويس بأنه سيتم تدريب العاملين على الأساليب الحديثة في التعداد الإلكتروني الذي سيشمل الإسكان والسكان والمنشآت، مؤكدًا أنه تخفيفا على المواطنين سيتم السماح لهم بإدخال بياناتهم على الموقع الإلكتروني الخاص بالجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء بعد منحهم الرقم السرى الخاص بالجهاز.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر