جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
سيف ثابت: جهينه تنجح في تعزيز مكانتها الريادية في قطاع الصناعات الغذائية باستثمارات بلغت 561 مليون جنيه 75 جنيها شهريًا.. برلمانية تكشف تفاصيل جديدة بشأن وثيقة التأمين على الطلاق حالة واحدة لا تحصل فيها المرأة على قيمة وثيقة الطلاق.. نيفين منصور توضح اللواء صلاح المعداوي، أمين حزب حماة الوطن بالقاهرة ومحافظ الدقهلية السابق، يحتفل بعيد العمال بمناسبة اليوم العالمي للصحافة ..مستقبل وطن الباجور يكرم صحفيين المركز إي اف جي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الطرح العام الأولي لشركة «سبينيس» بقيمة 375 مليون دولار أمريكي في سوق دبي المالي وصل هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra الجديد إلى قمة تصنيفات كاميرات الهواتف الذكية في DXOMAR "المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة
ads

عربي وعالمي

سقوط خلية إرهابية بينهم ابن شقيقة منفذ هجوم برلين في تونس

السبت 24/ديسمبر/2016 - 02:55 م
تحيا مصر
طباعة
أفاد موقع هيئة الإذاعة البريطانية في نبأ عاجل، منذ قليل، بتمكن سلطات الأمن التونسي من ضبط ابن شقيقة منفذ هجوم برلين.

وأعلنت وزارة الداخلية التونسية، اليوم السبت أنها كشفت عن خلية إرهابية تتكون من ثلاثة عناصر تتراوح أعمارهم بين 18 و27 تنشط بين منطقة «فوشانة» القريبة من العاصمة، ومنطقة «الوسلاتية» على علاقة بالإرهابي «أنيس العامري» مرتكب العملية الإرهابية التي وقعت بمدينة برلين الألمانية.

وكشف بيان الداخلية عن أن من بين أفراد الخلية ابن شقيقة العنصر الإرهابي المذكور.

وبالتحري معه اعترف أنه تواصل مع خاله عبر تطبيق «تليجرام»، للإفلات من المراقبة الأمنية باعتبار بيانات ذلك التطبيق مشفرة وسرية؛ حيث استقطبه لتبني الفكر التكفيري وطلب منه مبايعة تنظيم «داعش» الإرهابي و تسجيل نص المبايعة وارساله عبر «تيليجرام».

وقالت الداخلية، إن أنيس العامري أرسل مبالغ مالية بهوية تخص شخص آخر عن طريق البريد، لمساعدة ابن شقيقته على الالتحاق به والانضمام إلى كتيبة «أبو الولاء» في ألمانيا التي أعلمه بأنه أميرها.

وقد أذنت النيابة العمومية بالتحفط على كافة أفراد الخلية ومباشرة التحقيق في القضية تحت بند «الاشتباه في الانتماء إلى تنظيم له علاقة بجرائم إرهابية».

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر