جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

رياضة

المدينة الشبابية بالعريش تستضيف فعاليات اليوم العالمي للإعاقة بمشاركة أبناء سيناء

الثلاثاء 20/ديسمبر/2016 - 01:44 م
تحيا مصر
طباعة
محمود ابراهيم
نظمت مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء فعاليات اليوم العالمي للإعاقة بمشاركة ذوى الإعاقة من أبناء محافظة شمال سيناء، وذلك بالمدينة الشبابية الدولية بالعريش.
حضر الفعاليات اللواء ا.ح " سامح فهمى " سكرتير عام المحافظة نيابة عن اللواء" عبد الفتاح حرحور " و" إيهاب حسن عبد الوهاب" مدير عام مديرية الشباب والرياضة،" فتحى راشد أبو حمده " مدير عام التموين، المهندس " عاطف مطر عبيد " مدير عام مديرية الزراعة، الشاعر "أحمد أبو حج " سفير السلام العالمي، ولفيف من مشايخ مديرية الأوقاف والأزهر الشريف، ونخبة من الصحافيين والإعلاميين وممثلي الجمعيات المعنية برعاية المعاقين، والعديد من القيادات التنفيذية لمحافظة شمال سيناء، وعددا من أولياء أمور المشاركين في الفعاليات.
ومن جانبه، شدد اللواء ا.ح " سامح فهمى " سكرتير عام المحافظة على ضرورة تشجيع ذوى القدرات الخاصة ومنحهم الثقة بأنفسهم، مبينًا أن الدولة تولى اهتمام بتلك الشريحة.
وفى نفس السياق، وجه " إيهاب حسن " الشكر لأسر المعاقين الذين شاركوا فى الفعاليات، قائلًا هذا يومكم أن تفتخروا بإبنائكم المعاقين الذين يعطوا ويقدموا للمجتمع أكثر من غيرهم.
ومن جانبها، تحدثت الدكتورة " ماجدولين الشعراوي " منسقة مكتب ذوى الإعاقة وقصار القامة التابع لوزارة الشباب والرياضة عن اهداف ورسالة مكتب ذوى الإعاقة وقصار القامة، مستعرضة الإنجازات والأنشطة التي قدمها المكتب في الفترة السابقة.
شملت الفعاليات فقرات فنية لذوي الاعاقة البصرية والحركية والسمعية، بالإضافة إلى الدبكة السيناوية، علاوة على تكريم فريق الذهني بنات الحاصل على المركز الثاني في المهرجان الكشفي "انا قادر بشكل مختلف" نوفمبر2016 والذي أقيم بالإسكندرية بتنظيم وزارة الشباب والرياضة، كما تم تسليم درع من مديرية الشباب والرياضة للواء ا.ح سامح فهمى، وتم تكريم منسقة مكتب ذوى الإعاقة وقصار القامة بشمال سيناء.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر