جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

سمسم شهاب و وائل علاء وأيمن قنديل يترقبون عرض فيلم "الكيت"

الثلاثاء 20/ديسمبر/2016 - 11:41 ص
تحيا مصر
طباعة
مينا شوقى
أثنى كل من الفنانين سمسم شهاب ووائل علاء وأيمن قنديل ومراد فكري على السيناريو الخاص بأحداث فيلمهم الجديد "الكيت"،وتوقعوا أن يحقق العمل نجاحا جماهيريا كبيرا عند طرحه بدور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة،مشيرين إلي أن المؤلف عمرو نجاح تمكن من صياغة نص الفيلم بشكل محكم.
وعبر الفنان وائل علاء،عن سعادته بالمشاركة في أحداث الفيلم،لافتا إلي أن الفيلم يتناول عدد من القضايا المهمة في المجتمع،إلي جانب تغير أحوال أفراده في بعض الأحيان بسبب الظروف القاسية المحيطة بهم التي تدفعهم أن يسلكوا طريقا لم يكن أبدا في مخططهم،كما يتناول العمل الفساد بصوره المتعددة،والعديد من المشكلات التي يعانيها قطاع الصحة وتجارة الأعضاء".
وأضاف وائل علاء:"أتوقع أن يحقق الفيلم النجاح الجماهيري المنتظر،وخاصة أن مجموعة الفهد للإنتاج السينمائي نجحت في توفير كافة الإمكانيات اللازمة لضمان نجاح الفيلم والمنافسة بقوة على شباك التذاكر،معربا عن سعادته بالتعاون مع المخرج وائل عبد القادر وفريق عمل الفيلم بالكامل.
من جانبه،أكد الفنان سمسم شهاب أن لم يتردد على الموافقة على المشاركة في الفيلم الذي تدور أحداثه في إطار درامي مشوق،تتسم أحداثه بالإيقاع السريع،لإلقاء الضوء على قضايا ومشكلات حقيقية يعانيها المجتمع،متوقعا أن ينافس الفيلم بقوة على شباك التذاكر عند طرحه بدور العرض السينمائي".
وأوضح شهاب أنه يجسد خلال أحداث الفيلم دور شاب بسيط يشق طريقه في الحياة يصر على استكمال تعليمه،وعندما يحصل على شهادته،وبحكم ظروف المجتمع لايجد فرصة عمل تتناسب مع مستوى تعليمه،فيضطر للعمل سائق تاكسي،ويتقابل مع فتيات "الريكلام"،فتبدأ حياته في التغيير من النقيض للنقيض".
من ناحيته،أشاد الفنان مراد فكري بالجهد الذي بذله صناع فيلم "الكيت" بالكامل لإخراج العمل في أفضل صورة،لافتا إلي أنه تم الاهتمام بكافة التفاصيل الخاصة بالعمل سواء الديكورات أو أماكن التصوير لإضفاء مصداقية على العمل الذي يلقي الضوء على عدد من المشكلات التي نلمسها على أرض الواقع".
"الكيت" تأليف عمرو نجاح، إخراج وائل عبد القادر، وإنتاج شركة الفهد للإنتاج الفني والسينمائي، وبطولة أحمد بدير، ميار الغيطي، محمد الشقنقيري، نيرمين ماهر، وائل علاء، أحمد عزمي، أيمن قنديل، علاء مرسي، سمسم شهاب،مراد فكري،حسن عبد الفتاح ومحمد متولي.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر