جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
رسميًا.. زووم تعين «مهند الكلش» مديراً تنفيذياً جديداً لـ لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 هواوي تُعيد تأكيدها على إلتزامها بالإبداع والموضة في حدث إطلاق المنتجات المبتكرة للمره الثانيه علي التوالى "مودز للسياحه" تدعوة الشركات المغربية والجزائرية والتونسيه بهدف تنشيط السياحة طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية
ads

محافظات

إيقاف 12 حالة بناء مخالف بمركز مغاغة بالمنيا

الأحد 18/ديسمبر/2016 - 12:50 م
تحيا مصر
طباعة
ايمان سليم
تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة بالمنيا، من رفع عدد 2760 م3 من القمامة والمخلفات الصلبة علي مستوي الأحياء والشوارع الرئيسية بالمدينة والقرى التابعة لها، وذلك خلال احدي حملات النظافة التي تنظمها الوحدة المحلية في إطار الحفاظ علي المظهر الجمالي والحضاري للمركز.

قال محمد سيد رئيس مركز ومدينة مغاغة، إن الوحدة المحلية قامت بإزالة عدد 2 حالة تعد علي الأرض الزراعية بقرية أبا البلد بمساحة 20 سهم إلي جانب إيقاف عدد 12 حالة بناء مخالف وبدون ترخيص بحي شرق المدينة،وذلك خلال احدي حملات الإزالة التي تنظمها الوحدة المحلية بالتعاون مع قسم حماية الأراضي للحفاظ علي رقعة الأراضي الزراعية.

من جانب أخر، قامت الوحدة المحلية بطرح وبيع طن من اللحوم المجمدة وعدد 15 كارتونه من زيت الطعام بأسعار مخفضة للمواطنين من خلال منافذ الوحدة المحلية وذلك للتخفيف عن كاهل المواطنين في ظل ارتفاع الأسعار.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر