جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

توك شو

محلب: من يتآمر علي مصر يخسر في النهاية ولن ينال من صلابتنا وتماسكنا

الأحد 11/ديسمبر/2016 - 05:08 م
تحيا مصر
طباعة
قال المهندس إبراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية، إن الحادث الإرهابي الأخير "خسيس" يستهدف قلب الوطن واستقرار مصر ومن قام به أشخاص لديهم قلوب شياطين، لافتًا إلي أن التوقيت غريب للغاية ولاسيما أنه في مولد خير الخلق سيدنا محمد، نبي الرحمة والتسامح.

وأضاف محلب خلال مداخلة هاتفية له مع قناة "النيل للأخبار" إن الإرهاب موجود في دول العالم، وآفة تعاني منها الكثير من الدول ولكن هنا في مصر هذا الحادث لن يزيدنا إلا قوة وصلابة وتماسك بين أطياف الوطن الواحد، موضحًا إن تلك الرسالة الشيطانية من مجموعة الشياطين التي أردت النيل من الوطن لن تثني الدولة والمواطن علي استكمال مسيرة الاستقرار والتنمية ولابد ان نعلي قيم التماسك وافصرار علي دحر الإرهاب.

وأكد محلب، إن رجال وزراة الداخلية يبذلون مجهودات كبيرة للغاية ولكن آفة الارهاب مثل "الجرثومة" يمكن أن تمر من خلال الثغرات البسيطة، لافتًا إلي التاريخ يبرهن علي أن كل من يأتي علي مصر أو يتآمر عليها يخسر في النهاية خسارة كبيرة للغاية ولن ينال أحد من صلابتنا وتماسكنا.

وتابع قائلًا: «أتوجه إلي الله بالدعاء لكل واحد توفي اليوم ان يصل إلي أعلي مراتب الجنة» ولافرق بين شهيد يدافع عن الوطن علي الحدود وشهيد يقتل غدرا بيد إرهابي خسيس.

كانت الكنيسة البطرسية بالعباسية شهدت انفجارا هائلا، صباح اليوم، أثناء أداء الصلاة، أسفر عن مقتل 25 وإصابة 49 آخرين.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر