جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
بعد حوادث أوبر.. برلمانية: نطالب بعمل تحليل مخدرات لكل العاملين بالشركة نيفين منصور توجه رسالة لنقابة المحامين بسبب خريجي الحقوق مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز
ads

فن

طرح "الآنسة سلوان" فى مصر عقب عرضه فى افتتاح "دبى السينمائي"

الجمعة 09/ديسمبر/2016 - 07:03 م
تحيا مصر
طباعة
يطرح الفيلم الأمريكي "الآنسة سلوان" فى دور العرض المصرية بعد ساعات من عرضه فى افتتاح الدورة الـ١٣ من مهرجان دبى السينمائى الدولى.

الفيلم تدور أحداثه حول قصة فتاة تعمل بإحدي اللجان الهادفة للتأثير على النخبة السياسية وصانعي القرارات السياسية، لتتمكن سلوان من الكشف عن ألاعيب السياسة، والظروف المحيطة بالترتيبات السياسية والاتفاقات بين الأحزاب، وكيف تدار الانتخابات بداخل واشنطن.

ويعد فيلم "الآنسة سلوان" أمريكي فرنسي الإنتاج لعام 2016، ومن أهم الأفلام التي تناولت الصراعات السياسية الحزبية في الانتخابات الأمريكية، وعرض الفيلم الأمريكي الفرنسي في نوفمبر الماضي بدور العرض والسينمات الأمريكية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر