جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

الاخبار

رئيس "ماسبير" الأسبق: هذا هو المطلوب لنجاح "قناة مصر السياحية"

الثلاثاء 06/ديسمبر/2016 - 04:34 م
تحيا مصر
طباعة
أكد الدكتور سامي الشريف، عميد كلية الإعلام بالجامعة الحديثة ورئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبق بـ"ماسبيرو"، أن فكرة إطلاق قناة فضائية مصرية متخصصة في السياحة والترويج للمعالم السياحية في مصر، ليست جديدة، حيث كانت هناك تجربة سابقة لوزارة السياحة بإطلاق قناة "مصر والسياحة" المسئولة عن الترويج للسياحة.

وقال "الشريف" في تصريح لـ"صدى البلد": التجربة ليست جديدة، لكن ربما إذا تمكنا من إطلاق قناة سياحية تعتمد على الأساليب الفنية المشوقة والبث عبر الأقمار الصناعية المتنوعة للوصول إلى الجمهور المستهدف من إطلاق القناة في دول أوروبا وبلغات عديدة، نضمن نجاح هذه القناة، لافتا إلى أن جني ثمار هذه القناة مرهون بالخدمة القوية ويحتاج لميزانية كبيرة وكوادر فنية متميزة وإرسال قوي يغطي كافة قطاعات الجمهور المستهدف.

وأوضح أن هذه الفكرة معمول بها في العديد من الدول، ووظيفتها تقديم مادة وثائقية وتسجيلية عن المعالم السياحية في الدولة والأماكن التي تجذب السياح، والترويج لها.

يذكر أنه تم إطلاق أول قناة فضائية مصرية متخصصة في السياحة لخدمة صناعة السياحة في مصر، وستبث في الدول المستهدفة من عامل الجذب السياحي، كما أنها ستبث بعدد من اللغات منها الروسية والفرنسية وغيرها، بالإضافة إلى تأسيس هيئة مصغرة لتنشيط السياحة من خلال تطبيق أندرويد سيتم ترويجه على أجهزة التليفون المحمولة في مصر والعالم بهدف الترويج للمنشآت السياحية في مصر بمختلف أنحاء العالم.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر