جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

عربي وعالمي

دبلوماسي روسي: أوروبا تحاول تجنب التعاون مع موسكو في مكافحة الإرهاب

الإثنين 05/ديسمبر/2016 - 06:21 م
تحيا مصر
طباعة
زعم مندوب روسيا الدائم لدى الاتحاد الأوروبي فلاديمير تشيجوف اليوم الاثنين، أن أوروبا تستخدم جميع أنواع الذرائع لتجنب التعاون مع روسيا في مواجهة عدو مشترك من الإرهاب الدولي.
وقال تشيجوف - في تصريحات خلال المنتدى الروسي - الأوروبي الذي أقيم تحت قبة البرلمان الأوروبي بثتها وكالة أنباء "تاس" الروسية - إن "المرء قد يظن أنه لا يوجد شيء قد يعوق الاتحاد الأوروبي، الذي لا يعد كتلة عسكرية ولا يشارك مباشرة بعمليات قتالية في سوريا، عن توحيد الجهود مع روسيا لمكافحة الإرهاب. ناهيك عن أن الذين يعيشون في بروكسل، مثل العديد من المدن الأوروبية الأخرى، يشعرون بكره شديد لفكر تنظيم "داعش" المُعادي للبشرية وما شابهه من تنظيمات".
واستطرد قائلا "لكن في واقع الأمر، لا نزال نواجه سلوكا غير عقلاني حين يستخدم الاتحاد الأوروبي مختلف الذرائع لتجنب حشد الجهود ضد العدو المشترك".
وسلط الدبلوماسي الروسي الضوء على رفض عدد من الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي تقديم المساعدة للبحرية الروسية المتواجدة في البحر المتوسط لمواجهة تنظيم "داعش"، لافتا إلى أنه ليس هناك تفسير لمثل هذه الأعمال غير محاولة منع التقارب بين روسيا والدول الأعضاء بالاتحاد الأوروبي بأي ثمن من أجل طموحات سياسية قصيرة الأمد - حسب تعبير الدبلوماسي الروسي-.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر