جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

بالصور فعاليات ندوة " أمراض الجهاز التنفسي " بأداب المنيا اليوم

الإثنين 28/نوفمبر/2016 - 07:17 م
تحيا مصر
طباعة
عبدالرحمن ناصر - ومحمود رشاد

أقامت كليه الأداب جامعه المنيا اليوم الأثنين ندوه تثقيفيه بعنوان "أمراض الجهاز التنفسي "الوقايه خير من العلاج "

تحت رعاية الأستاذ الدكتور أحمد فاروق الجهمي عميد الكليه والأستاذالدكتورعلاء الحمزاوي رئيس قسم اللغه العربيه بالكليه ورعايه شئون الطلاب الدكتور طارق سيد

حضر الندوه الدكتور نزار رفعت مدير مستشفي الصدر والقلب بالمنيا والدكتور أشرف ماهر وكيل الكليه لشئون الطلاب والدكتور محمد السبعاوي وكيل الكليه للدراسات العليا والدكتور وجيه محمود رئيس قسم الدرسات السكانيه وبعض أعضاء هيئه التدريس والشخصيات المرموقه بالاضافه إلى عدد كبير من طلاب الكليه.



وناقشت الندوه الأضرار السلبيه للإفراط في التدخين والأمراض التي يسببها ،والتوعيه بمخاطره وتأثيره علي الأسره وطرق الوقايه منه.

كما تناولت الندوه أمراض الحساسيه وعلاقتها بالجهاز التنفسي للأنسان.

ووجه الحضور من أساتذه وطلاب الكليه أسئله طبيه وعلميه متنوعه إلى الدكتور نزار رفعت مدير مستشفي الصدر وأجاب عليها بصدر رحب.



وقال الدكتور أحمد فاروق عميد الكليه في تصريحات صحفيه لتحيا مصر أن كليه الأداب تسعي للأستفاده في جميع فروع المعرفه لكي نستفيد من العلوم الأخري وخاصه في مجال الطب وأضاف أن هذه هي الندوه العلميه الطبيه الثانيه وذالك للتوعيه الصحيه للطلاب والأساتذه وأيضا نقل هذه المعارف إلى الأهالي بالقري والمراكزبمحافظه المنيا وأكد أن هذا هو دور كليه الأداب في خدمه المجتمع.



وأختتمت الندوه بعد أن لاقت ترحيبا كبيرا من الطلاب بتسليم درع الكليه للدكتور نزار رفعت من قبل معالي العميد الأستاذ الدكتور أحمد فاروق كما تقدم بالشكر والتقدير للحضور وألتقط صورا تزكاريه مع الأساتذه وأبنائه الطلاب.











إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر