جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
إي اف جي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الطرح العام الأولي لشركة «سبينيس» بقيمة 375 مليون دولار أمريكي في سوق دبي المالي وصل هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra الجديد إلى قمة تصنيفات كاميرات الهواتف الذكية في DXOMAR "المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة من ٨ إلى ١١ مايو الجاري.. إنطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري The Address Property Show بحسب تقرير حديث لماستركارد: منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقود عجلة النمو العالمية لقطاع السفر الفاخر ماستركارد توقع مذكرة تفاهم مع شركة "بنفت" البحرينية رسميًا.. زووم تعين «مهند الكلش» مديراً تنفيذياً جديداً لـ لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024
ads

رياضة

ستوك «رمضان صبحي» يفوز على واتفورد ويتقدم 5 مراك

الأحد 27/نوفمبر/2016 - 04:20 م
تحيا مصر
طباعة
حقق فريق ستوك سيتي الذي يضم النجم المصري الشاب رمضان صبحي فوزاً ثميناً وصعباً خارج ملعبه على فريق واتفورد بهدف دون مقابل عصر اليوم الأحد ضمن مباريات المرحلة 13 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وجلس رمضان صبحي على مقاعد بدلاء فريقه ستوك سيتي طوال اللقاء، ولم يشارك في المباراة.

وسيطر فريق واتفورد على مجريات المباراة بالكامل ، وكان الفريق الأفضل والأخطر على المرمى طوال اللقاء، وأهدر عدة فرص، وجاء هدف ستوك سيتي على عكس اتجاه المباراة ليقتنص ثلاث نقاط ثمينة.

وسجل لاعب الوسط تشارلي أدم هدف التقدم لفريق ستوك سيتي في الدقيقة 29 من الشوط الأول بضربة رأس رائعة بعد ما تلقى كرة عرضية من جهة اليسار ، لتصطدم الكرة بالحارس البرازيلي هوريليو جوميز حارس مرمى واتفورد وتغير اتجاهها وتسكن مرماه.

وطالب واتفورد بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة الاخيرة من عمر الشوط الأول بعدما تعرض مهاجم الفريق للعرقلة داخل منطقة الجزاء الا أن الحكم لم يحتسب شيئا وأمر بمواصلة اللعب.

وفي الدقيقة 89 تعرض ميجويل بريتوس لاعب فريق واتفورد للطرد بعدما نال البطاقة الصفراء الثانية في المباراة.

فوز ستوك سيتي رفع رصيده الى 16 نقطة ليقفز خمسة مراكز كاملة في جدول ترتيب الدوري الانجليزي من المركز الخامس عشر الى المركز العاشر ، فيما تجمد رصيد واتفورد عند 18 نقطة في المركز الثامن.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر