جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

رياضة

بقيادة "شيكابالا" الزمالك يسحق المقاولون بثلاثية

السبت 26/نوفمبر/2016 - 11:14 م
تحيا مصر
طباعة
نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تحقيق الفوز على المقاولون العرب بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بتروسبورت ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من المسابقة.

افتتح التسجيل للفارس الأبيض النيجيري ستانلي اوهاويتشي في الدقيقة ٢٠ من المباراة بعد عرضية مميزة من محمود عبد الرازق شيكابالا فيما عزز تقدم الابيض ابراهيم صلاح برأسية رائعة في الدقيقة ٧٦ من المباراة بعد عرضية حسني فتحي واختتم الفهد الأسمر الثلاثية بهدف عالمي بعد تمريرة باسم مرسي في الدقيقة ٧٧ من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة ١٧ ليحتل المركز السادس من سبعة مباريات وهناك ٤ مباريات مؤجلة للفارس الأبيض فيما يظل رصيد المقاولون عند النقطة ١٣ بالمركز الثالث عشر.

بدأ الزمالك بضغط كبير على دفاعات المقاولون العرب في بداية المباراة وذلك عقب الخطأ الكبير الذي ارتكبه حسني فتحي الظهير الأيمن لذئاب الجبل بعد إعادته الكرة في الثواني الاولى من المباراة بشكل خاطئ لمحمود جنش وتدخل محمود الونش بشكل رائع ومنع المقاولون من هدف مبكّر.

وظهرت خطورة الابيض في الشوط الأول من اللقاء بشكل كبير في كافة الكرات التي تواجدت بين أقدام كابتن الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا فكان الأباتشي مع النيجيري ستانلي هم مركز الخطورة للقلعة البيضاء.

فيما لم تظهر خطورة المقاولون على مرمى جنش سوى في الكرات الثابتة المثيرة التي حصلوا عليها خلال احداث الشوط الأول من اللقاء ولكنها وجدت دائما سد منيع من قبل خط دفاع الأبيض.

وشهد الشوط الثاني من اللقاء بضغط كبير من لاعبي المقاولون على الزمالك في محاولة لإحراز هدف التعادل ولكن تألق خط دفاع الأبيض وخاصة محمود الونش الذي وقف أمام كافة محاولات ذئاب الجبل.

وظل شيكابالا هو محور اداء الزمالك في هذا اللقاء وشهد هذا اللقاء تألق كبير للاعب الذي كان اهم أسباب فوز الابيض في مباراة اليوم وخاصة بعد تألقه في كرة راوغ بها ٤ لاعبين من المقاولون ولكن تصدى لها حارس المقاولون بشكل رائع ومنع هدف كان من الممكن ان يكون احمل أهداف المسابقة حتى الان.

ومن المقرر ان يواجه الزمالك وادي دجلة في المباراة المقبلة يوم الثلاثاء في الجولة الثانية عشر.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر