جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

الاخبار

نقابة «علماء مصر» تطالب بمحاكمات عسكرية لجميع الإرهابيين

الجمعة 25/نوفمبر/2016 - 06:21 م
تحيا مصر
طباعة
تقدمت نقابة علماء مصر "تحت التأسيس"، برئاسة الدكتور عبد الله سرور وكيل المؤسسين ، بخالص التعازي لشهداء القوات المسلحة الابرار الذين اغتالتهم يد الارهاب الاسود ، بكمين "الغاز" بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء .

وتقدم الدكتور سمير عبد الفتاح ، المتحدث الاعلامي لنقابة علماء مصر بخالص العزاء والمواساة لأسر شهداء الواجب الوطنى ، سائلاً المولى – عز وجل – أن يتغمدهم بواسع رحمته ، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان .

مؤكد علي ان مثل هذه العمليات الاجرامية لن تثني القوات المسلحة عن استكمال حربها المقدسة في حماية الوطن ومقدرات هذا الشعب .

مطالب بمحاكمات عسكرية عاجلة لهؤلاء الإرهابيين والخونة وأنصارهم ومن يقف خلفهم، مؤكد أن بقاء هؤلاء المارقين قيد المحاكمات المدنية وطول أمد التقاضي يشعر أهالي الشهداء بالظلم، فمن قتل أبناءنا لابد أن يقتل، ومن يحرض أو يؤيد أو يساهم أو يساوي بين القتلة الإرهابيين والشهداء حتى ولو بكلمة أو تغريده لابد أن يحاكم ويعاقب محاكمة عاجلة على جرمه وخطيئته في حق مصر.

واكمل المتحدث الاعلامي لنقابة علماء مصر قائلا" أن مصر تواجه حربا شرسة على كل الأصعدة الداخلية والخارجية مع الإرهاب وأنصاره، وهو ما يتطلب قرارات استثنائية تتناسب مع هذه المرحلة الفارقة".

واضاف قائلا " كما نحتاج مسئولين استثنائيين يبتعدون عن أفكار الصندوق ويطرحون حلولا مبتكرة للمشاكل والقضايا المعقدة التي نعاني منها، الكل يجب أن يعمل لمصلحة الوطن، فلا يوجد أغلى من مصر التي تربينا على أرضها ونهلنا من خيرها وضمنا حضنها، مصر تحتاج المخلصين الأوفياء وهم كثر، علينا فقط أن نمنحهم الفرصة ونمكنهم من القرار الصارم".

و اختتم حديثه قائلا " حفظ الله مصر وشعبها وجيشها من كل سوء ومكروه أنه ولي ذلك والقادر عليه"

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر