جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

محافظ المنوفية يوافق على نقل طلاب الثانوى الى المدارس القريبة منخفضة الكثافة

السبت 19/نوفمبر/2016 - 05:00 م
تحيا مصر
طباعة
منير والي
وافق الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية على نقل طلاب مدارس الثانوية العامة منخفضة الكثافة، من المدارس البعيدة عن محل إقامتهم إلى المدارس القريبة تيسيرا على الطلاب وأولياء الأمور، على أن تقوم كل إدارة تعليمية بتوزيع الطلاب بالمدارس التابعة لها مع مراعاة الكثافة الطلابية بجميع المدارس المنقول منها وإليها الطلاب.

جاءت هذه الموافقة بعد ان تقدم العديد من اولياء امور طلاب المدارس الثانوية منخفضة الكثافة للعام الدراسى الحالى بطلبات لنقل ابنائهم الى المدارس القريبة من محل اقامتهم، فوافق المحافظ شريطة الا يؤثر ذلك على الكثافة بالمدارس المنقول منها واليها الطلاب
هذا وقد اكد محافظ المنوفية أنه لن يتوالى عن إتخاذ اى قرار فى صالح الطلاب للتخفيف عنهم وعن اولياء الامور، مشيراَ الى انهم أمل الغد وثروة الوطن لذا يجب الاستثمار فيهم وتوفير كل السبل لتفوقهم.
يذكر ان محافظ المنوفية كان قد وافق على النزول بمجموع القبول بالثانوى العام للعام الدراسى 2016- 2017 من 224 درجة إلى 22 درجة ثم إلى 221 درجة فى (26) مدرسة ثانوية والتى لم تصل الى الكثافة المطلوبة بجميع الإدارات التعليمية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر