جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
رسميًا.. زووم تعين «مهند الكلش» مديراً تنفيذياً جديداً لـ لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 هواوي تُعيد تأكيدها على إلتزامها بالإبداع والموضة في حدث إطلاق المنتجات المبتكرة للمره الثانيه علي التوالى "مودز للسياحه" تدعوة الشركات المغربية والجزائرية والتونسيه بهدف تنشيط السياحة طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية
ads

حوادث

مباحث ثانى الاسماعيلية تتمكن من القبض على متهمان بسرقة كابلات من نفق المشاه بالطريق الدائرى

الأحد 13/نوفمبر/2016 - 10:40 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر
تمكنت مباحث قسم ثانى الاسماعيلية من القبض على متهمان هاربان من احكام قضائية وبحوزتهما كمية من الكابلات الخاصة للشركة المصرية للاتصالات .
جاء ذلك خلال قيام ضباط مباحث قسم ثان بالمرور لتفقد حالة الامن بناحية الطريق الدائرى دائرة القسم تم الإشتباه فى كلاً من (اشرف م ض) شهرته عمرو مهدى سن 20 عاطل ومقيم الكيلو 2 بدائرة مركز ابوصوير  سبق اتهامه فى عدد 2 قضية بتهم " سرقة متنوعة " أخرهم قضية  سلاح بدون ترخيص " ، ومطلوب التنفيذ عليه فى قضية  والمحكوم عليه فيها بالحبس شهر بتهمة " سلاح أبيض " .
(احمد ا ف) وشهرته فريد سن 20 عاطل مقيم ذات الناحية  سبق اتهامه فى عدد 8 قضايا بتهم " خطف شنطة ، ضرب ، سرقة " أخرهم قضية بتهمة " خطف شنطة "  ومطلوب التنفيذ عليه فى قضيه والمحكوم عليه فيها بالحبس 3 شهر بتهمة " سرقة " .
وعثر بحوزتهما على كمية من الكابلات الخاصة بالشركة المصرية للاتصالات داخل جوال ، وبعد ان تم مناقشتهما بما اسفر عنه الضبط أقرا بقيامهما بسرقة الكابلات من نفق المشاة ( تحت الانشاء ) أمام الجامعة الجديدة بدائرة قسم ثالث الاسماعيلية وحضر مندوب الشركة وأقر أن الكابلات المضبوطة خاصة بالشركة المصرية للاتصالات  .
تم التحفظ على المتهمان والمضبوطات وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحقيق معهم للوقوف على مدى نشاطهما الإجرامى الغير مشروع  ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر