جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

عربي وعالمي

مصرع 43 داعشيا بنيران عراقية في صلاح الدين وكركوك

الجمعة 11/نوفمبر/2016 - 11:49 م
تحيا مصر
طباعة
لقى 43 من مسلحي تنظيم (داعش) الإرهابي مصرعهم، اليوم /الجمعة/، بنيران عراقية وقصف لطيران التحالف الدولي في محافظتي صلاح الدين وكركوك شمالي العراق.

وقال قائد عمليات دجلة الفريق مزهر العزاوي إن 25 إرهابيا قتلوا في اشتباكات في منطقة "المطيبيجة" شرق مدينة سامراء بمحافظة صلاح الدين مع قوات عراقية تابعة لقيادة عمليات سامراء مدعومة بالحشد الشعبي، مشيرا إلى أن طيران الجيش دمر سيارات لداعش بعضها يحمل أسلحة ومتفجرات.

وتمكنت قوة من قيادة عمليات سامراء من اعتقال 6 إرهابيين مطلوبين كانوا يعتزمون تنفيذ عمليات إرهابية في منطقتي سامراء وبلد بصلاح الدين.

ونفذ طيران التحالف الدولي 24 غارة على مواقع ومسلحي داعش في العراق وسوريا خلال الـ 24 الماضية، بينها عشر غارات بمناطق الحويجة بكركوك وبغداد والموصل بنينوي وراوه بالأنبار.

وذكرت القيادة المركزية لعمليات قوات التحالف، في بيان صحفي، أن الطيران نفذ 14 غارة استهدفت مواقع التنظيم في سوريا قرب مناطق تدمر وعين عيسى والرقة.

وأوضحت مصادر كردية أن 18 إرهابيا من داعش قتلوا بقصف جوي لطيران التحالف الدولي بقضاء الحويجة جنوب غربي كركوك شمالي العراق.. وقالت إن الغارة دمرت مضافة للارهابيين، بناء على معلومات

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر