جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

الاخبار

مدير أمن الجيزة يتفقد إجراءات التأمين بالشوارع والأقسام

الخميس 10/نوفمبر/2016 - 04:27 م
تحيا مصر
طباعة
تفقد اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية عن قطاع أمن الجيزة، الخدمات الأمنية والمرورية المتمركزة بالشوارع.. وشدد على اليقظة التامة والتعامل الفوري مع اي خروج علي القانون والتصدي بكل حسم وحزم لاي محاولات لاثارة الشغب.

وطالب القوات بحسن معاملة المواطنين؛ تنفيذًا لتوجيهات اللواء جمال عبد الباري، مساعد وزير الداخلية عن قطاع الأمن العام، وتفقد إجراءات تأمين ميدان النهضة، وميدان مصطفي محمود بالمهندسين، عدد من المناطق الأخرى في الوقت الذي اكد فيه الضباط والأفراد انهم علي استعداد تام للدفاع عن الوطن والمواطنين وان هذه هي رسالتهم التي يومنون بها.

كان اللواء هشام العراقي، قام بجولة علي عدد من المناطق بالجيزة للتأكيد علي جاهزية القوات وتمركزها بالشوارع والميادين الرئيسية حيث تابع انتشار الضباط والافراد حيث تفقد ميدان النهضة ومحيط جامعة القاهرة وميدان الجيزة.

كما طالب الضباط والافراد باليقظة التامة.. ورافقه خلال الجولة التي شملت ايضا ميدان مصطفي محمود بالمهندسين وشارع النيل والهرم وفيصل اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، والذي كان قد عقد اجتماعا برؤساء القطاعات والمفتشين وروساء مباحث الاقسام بالجيزة للتشديد علي تكثيف التواجد الأمنى بالشوارع واجراءات تامين اقسام الشرطة والمنشآت الحيوية وتم عمل حرم امني بمحيط الاقسام كما تم تزويدها بمجموعات قتالية من العمليات الخاصة واسلحة ثقيلة للتصدي بشكل فوري لاي محاولات لاثارة الشغب والتعدي علي القوات.

كما تم عمل غرفة عمليات بمديرية أمن الجيزة يشرف عليها اللواء محمود خليل نائب مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة لمتابعة اي بلاغات والتعامل السريع معها ومتابعة التمركزات بالشوارع حيث تم توزيع سيارات قوات الانتشار السريعة علي الطرق والمحاور الرئيسية للتوجه لاي بلاغ في الحال.

وقاد اللواء مصطفي عصام نائب مدير أمن الجيزة لقطاع الجنوب حملات مكبرة علي مناطق جنوب الجيزة وتم ضبط 23 من العناصر المحرضة علي العنف والتي تم رصدها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وقاد العميد عبدالوهاب شعراوى رئيس مباحث قطاع اكتوبر حملات مكبرة علي مناطق "كرداسة ، أكتوبر، أوسيم"؛ لضبط العناصر الصادر بشأنها قرارات ضبط واحضار من النيابة لتورطهم في العنف والشغب.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر