جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

بالصور.." أوقاف القليوبية " تواصل نشاطها فى متابعة القوافل واللقاءات الدعوية بالمساجد

الخميس 10/نوفمبر/2016 - 12:05 ص
تحيا مصر
طباعة
محمود زعتر
واصل الشيخ إسماعيل أحمد، مدير عام الدعوة، يرافقه الشيخ على عبد النعيم زهران رئيس المساجد الحكومية ؛ ود. محمد نصار رئيس شئون القرآن والإرشاد الدينى جولتهم فى متابعة الأنشطة الدعوية بمساجد القليوبية.
والتى اختتمت اليوم بحضور ومشاركة القافلة الدعوية المركزية بإدارة أوقاف كفر شكر من مسجد العزب، ومسجد أبو بكر الصديق، ومسجد الشهيد عبد المنعم رياض، ومسجد مخيمر هندى بقرية أسنيت.وكان لقاءا مشرفا وجادا ومثمرا فى آن واحد.
حيث قدم قيادات المديرية خالص الشكر للإدارة على التنظيم الجيد والحضور الفعلى والمشاركة من جميع مسئولى الإدارة ( مشرف عام الإدارة - مدير عام الإدارة _ المفتشين_ رؤساء الأقسام )، وكذا حسن الاختيار فى مثل هذه اللقاءات المهمة من خلال الدفع بأئمة على قدر كبير من المستوى العلمى والقبول الشعبى والجماهيرى.
فقد تناول اللقاء أحاديث مختلفة عن( فضل مصر من خلال القرآن والسنة والتاريخ ).
و قدم المتحدثون صورة راقية وموثقة عن التاريخ العلمى والثقافى والحضارى لمصر المحروسة فى عصورها المتقادمة والمتطاولة ؛ وكيف أن الله كرمها فى محكم التنزيل، وأكد على هذا التكريم رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم. ودور أزهرها الشريف كمركز للحركة العلمية الدينية فى مصر وقلبها النابض فى شتى أصقاع الدنيا.
كما تناول الحديث واجبنا تجاه هذا الوطن الذى نحبه جميعا ؛ والمحافظة عليه من الدعوات الهدامة التى تريد العبث بمقدراته.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر