جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

اقتصاد

«الرقابة الإدارية» تضبط 75 طن أرز في السوق السوداء بكفرالشيخ

الأربعاء 09/نوفمبر/2016 - 09:50 م
تحيا مصر
طباعة
تمكّنت هيئة الرقابة الإدارية بكفر الشيخ بالتعاون مع مباحث التموين من ضبط كمية 75 طن أرز شعير بمخزن أحد المواطنين بمركز الرياض، وتحرّر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة للتحقيق، تحت إشراف المستشار أحمد عاشور، المحامي العام الأول لنيابات كفرالشيخ الكلية.

وكانت المعلومات وردت إلى العميد أحمد وجدي، مدير مكتب الرقابة الإدارية بكفرالشيخ، يفيد احتكار السيدة "ر. م" بإحدى قرى مركز الرياض لكميات كبيرة من الأرز الشعير بهدف حجبها عن التداول وبيعها في السوق السوداء لتحقيق مكاسب مالية.

أكدت تحريات المقدمين أحمد عبد الوهاب، ومحمد حماد، ضابطي الرقابة الإدارية ، صحة المعلومات، حيث تم تقنين الإجراءات، تم التنسيق مع المقدم إسلام البدوي، رئيس مباحث التموين، والرائد أحمد زعلوك، وكيل مباحث المباحث، واستصدار إذن من النيابة العامة بمركز الرياض لتفتيش المنزل.

وأسفر التفتيش عن ضبط كميات كبيرة من الأرز الشعير مخزنة بأجولة وصلت لحوالي 75 طناً، حيث تم التحفظ على الكميات المضبوطة، وتحرّر المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر