جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

الاخبار

" مصر للطيران " تشارك فى معرض سوق السياحة العالمى بلندن

الأربعاء 09/نوفمبر/2016 - 01:49 م
تحيا مصر
طباعة
محمود ابراهيم
شاركت شركة مصر للطيران للخطوط الجوية فى الدورة السابعة والثلاثين لسوق السياحة العالمية ٢٠١٦ المقام في لندن، حيث قام وفد من الشركة بعرض التيسيرات والعروض الترويجية للشركة لدعم وتنشيط حركة السياحة فى مصر وسط حضور ما يزيد عن ٥٠ ألف من خبراء السياحة وكبار المسئولين من الوزراء وكبار رجال الإعلام من المتخصصين في مجال السياحة والسفر.

ومن جانبه، صرح الطيار " شريف عزت " رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، بأن بورصة السياحة العالمية بلندن تعتبر ثانى أكبر المعارض السياحية الدولية وأحد أهم التجمعات المهنية على مستوى العالم، ولذلك تحرص مصر للطيران على المشاركة فى هذا الملتقى الدولى سنويا لما يمثله من فرصة مهمة للشركة لعرض أحدث خدماتها وبرامجها التسويقية للعملاء حول العالم، وأيضا للتعرف على ما توصلت إليه سوق السياحة والسفر العالمية من خلال تبادل الخبرات والآراء في هذا الشأن مع الخبراء والمعنيين بالمجال من 182 دولة مختلفة مشاركة في الحدث،حيث يتم دراسة تسيير رحلة ثالثة يوميا من القاهرة إلي لندن خلال الفترة القادمة خاصة مع إستلام الطائرات الجديدة.

وفى نفس السياق، صرح " صلاح قدرى" مدير مكتب مصر للطيران بلندن، بأن الشركة رغم ماتعرضت له من خسائر خلال الفترة الماضية فإنها لا تتوانى عن المشاركة فى الفاعليات العالمية التى تروج للسياحة الوافدة إلى مصر بشكل عام والمدن السياحية الجذابة بشكل خاص مثل شرم الشيخ والغردقة ويعد السوق البريطانى من الأسواق المهمة فى أجندة مصرللطيران،وهو يعتبر من أهم الأسواق للشركة على المستويين السياحى وأيضا الإقتصادى لما يوجهه من استثمارات تنعش السوق المصرى وتقوم مصر للطيران حاليا بتنظيم حملة إعلانية للترويج للمقاصد السياحية الثقافية بمصر وذلك بالتعاون مع المكتب السياحى، مستهدفة ترسيخ وجه سياحى آخر جذاب لمصر.

ومن جانبهما، قام السفير "ناصر كامل " سفير مصر بالمملكة المتحدة و"أبو طالب الرفاعي "الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية بالأمم المتحدة بزيارة جناح مصر للطيران إلى جانب عدد كبير من المشاركين، حيث أشادوا بدور مصر للطيران فى تنشيط الحركة السياحية الوافدة إلى مصر بالتعاون مع وزارة السياحة ومجهوداتهم المشتركة للخروج بهذا الجناح المتميز والمظهر المشرف الذى يليق بمكانة مصر.
كما توجه أيضًا بالشكر والتقدير لمصر للطيران على دورها الكبير في الربط بين الجاليات المصرية الموجودة فى المدن البريطانية ووطنهم مصر من خلال تسيير رحلات مباشرة إلى لندن،حيث تنظم مصر للطيران حاليا 14 رحلة أسبوعيًا بين القاهرة ولندن ورحلة أسبوعية من مطار الأقصر الدولى إلى لندن.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر