جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
سيف ثابت: جهينه تنجح في تعزيز مكانتها الريادية في قطاع الصناعات الغذائية باستثمارات بلغت 561 مليون جنيه 75 جنيها شهريًا.. برلمانية تكشف تفاصيل جديدة بشأن وثيقة التأمين على الطلاق حالة واحدة لا تحصل فيها المرأة على قيمة وثيقة الطلاق.. نيفين منصور توضح اللواء صلاح المعداوي، أمين حزب حماة الوطن بالقاهرة ومحافظ الدقهلية السابق، يحتفل بعيد العمال بمناسبة اليوم العالمي للصحافة ..مستقبل وطن الباجور يكرم صحفيين المركز إي اف جي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الطرح العام الأولي لشركة «سبينيس» بقيمة 375 مليون دولار أمريكي في سوق دبي المالي وصل هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra الجديد إلى قمة تصنيفات كاميرات الهواتف الذكية في DXOMAR "المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة
ads

اقتصاد

جاهزية البنك الأهلى للعمل حتى التاسعة مساء

الخميس 03/نوفمبر/2016 - 03:37 م
تحيا مصر
طباعة
أكد حسين رفاعى رئيس المجموعه المالية بالبنك الاهلى ، على جاهزية البنك للاستمرار في العمل حتى التاسعة مساء وفقا لقرارالمركزى ، وذلك للتيسيرعلى المواطنين .
وطالب رفاعى في تصريحات - لوكالة انباء الشرق الاوسط – المواطنين " مكتنزى الدولار" بالتخلى عما لديهم من مدخرات بالدولار تحسبا من انخفاضا في الايام القادمة .
وقال إن المكاسب التى حققها الدولار في السوق الموازية بنيت على أسس غير منطقية ، وبالتالى جاء انهياره سريعا ، والأيام القادمة ستشهد بذلك .
وأكد المسؤل البنكى ، ان ما اتخذه البنك المركزى من قرارات ناجحة وفعالة للقضاء على السوق السوداء ، والتى اثرت بالسلب على مناخ الاستثمار، حيث جاءت بالتوازى مع مجموعه من الاجراءات ، مثل القرارات الخاصة بالاستثمار ، ومبادرة الغرف التجارية الخاصة بوقف التعامل بالدولار لمدة أسبوعين وترشيد استيراد السلع الاستهلاكية المعمرة لمدة 3 شهور واقتصاره على السلع الأساسية ومستلزمات الانتاج ، الاتفاق الخاص ياليوان الصينيى ، كما أن البنوك ستستمر في عملها حتى الساعه التاسعه مساء للتيسير على المواطنين .
يأتى ذلك في الوقت الذي طرح فيه البنك المركزي المصري اليوم عطاء استثنائيا بقيمة 4 مليارات دولار للبنوك لتوفير احتياجات العملاء من الدولار.

بالاضافة إلى إصدار بنكى الاهلى ومصرلشهادتين إيداع بفائدة 16% لأجل 3 سنوات وأخرى بفائدة 20% لأجل 18 شهرا.

وقال المسؤول البنكي - إن عائد شهادة 16% سيتم صرفه كل شهر، بينما سيتم صرف عائد الشهادة الأخرى 20% كل 3 أشهر، وذلك لجذب الودائع المصرية بالجنيه للبنوك .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر