جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 هواوي تُعيد تأكيدها على إلتزامها بالإبداع والموضة في حدث إطلاق المنتجات المبتكرة للمره الثانيه علي التوالى "مودز للسياحه" تدعوة الشركات المغربية والجزائرية والتونسيه بهدف تنشيط السياحة طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي
ads

المرأه والجمال

ماذا يحدث لشعرك عند وضع البيض والجنزبيل؟ ستذهلك النتائج

الثلاثاء 01/نوفمبر/2016 - 11:14 م
تحيا مصر
طباعة
الشعر الطويل عنوان جمال المرأة وأكبر مشكلة يمكن أن تواجه الشعر هو التساقط وعدم النمو، ووفقا لما نشره موقع about style كل شعر يمر بثلاث مراحل خلال دورة نموه مرحلة النمو فترة التراجع ثم فترة تساقط الشعر.

والشعر يأخذ من سنتين حتى 6 سنوات حتى يزيد طوله ويجب الاهتمام بالتغذية والحصول على الفيتامينات اللازمة لنمو الشعر وسوء العناية بالشعر لا يجعله ينمو كما أن غسيل الشعر الكثير يسبب تساقط الشعر لذا تجنبى ذلك مرة واحدة فى الأسبوع كافية حتى لايفقد زيوته الطبيعية ويجب العناية بفروة الرأس وتدليكها حتى تنشط الدورة الدموية وهناك ماسكات طبيعية تفيد ترطيب الشعر وتعالجه من مشاكله مثل البيض والجنزبيل.


فوائد ماسك البيض للشعر:

ماسك البيض هو الحل لأن البيض يحتوى على العلاج الفعّال لجفاف الشعر فهو به نسب عالية من الزنك والبروتينات واليود والفوسفور والحديد ضعى بياض البيض في جميع أنحاء شعرك وفروة الرأس. اتركيه لمدة خمسة عشر دقيقة، ثم اشطفيه وسيجعل شعرك لامع ويقلل من تساقط الشعر.

فوائد الجنزبيل للشعر:

1- إزالة لتهابات فروة الرأس:
في حالة إذا كان لديك بعض العدوى فى فروة الرأس يمكنك أن تأخذ بعض اللبن، والزنجبيل المبشور ومسحوق الكركم، وضعها على فروة الرأس. وهذا يساعد على محاربة جميع أنواع التهابات فروة الرأس.

2-تحسين الدورة الدموية:
خذ بعض الزنجبيل وضعه على زيت الجوجوبا وزيت الزيتون قم بتدليك هذا الخليط في فروة رأسك سوف تتحسن الدورة الدموية.

3-قشرة الرأس:
أخرجي عصير الزنجبيل وضعيه فى قطعة قماش الجبن، وضعي هذا العصير على فروة رأسك وسوف يخفف قشرة الرأس، والالتهابات.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر