جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها بحضور الملحق التجاري السعودي.. فودكس تفتتح مقرًا جديدًا لها كجزء من خطتها التوسعية في السوق المصري شراكة بين "إعلانات بيتال" Petal Ads و"طلبات" لتعزيز نمو وتوسّع الأعمال من خلال استخدام إمكانات الاستهداف الإعلاني المتطورة OPPO تحافظ على مركزها ضمن أفضل عشر شركات في مجال الملكية الفكرية حول العالم للعام الخامس على التوالي وزير النقل يلتقي سفير النمسا بالقاهرة ووفود 9 شركات نمساوية متخصصة في كل قطاعات السكك الحديدية ميد تقسيط الراعي الحصري في قطاع التمويل الاستهلاكي لمعرض الأثاث والديكور “Home in باراجون تشارك في قمة "شركات ناشئة بلا حدود" لتعزيز مفهوم تكنولوجيا العقارات والمدن الذكية «valu» تبرم اتفاقية تعاون مع مؤسسة «فرصة حياة» لدعم علاج الأطفال المصابين بأمراض نادرة
ads

حوادث

إحالة ضابط بمطار القاهرة للجنايات بتهمة تسهيل بيع إندونيسيات فى مصر

الثلاثاء 01/نوفمبر/2016 - 10:51 ص
تحيا مصر
طباعة
أحالت نيابة شرق القاهرة برئاسة المستشار إبراهيم صالح المحامى العام ضابطا بمطار القاهرة لمحكمة الجنايات لاتهامه بالاتجار فى البشر والحصول على رشوة مقابل تسهيل دخول إندونيسيات لمصر.

كشفت تحقيقات نيابة النزهة، أن الضابط المتهم يعمل بالجوازات بمطار القاهرة، اتفق معه خليجيون على تقديم رشوة له 15 ألف جنيه، مقابل تزوير تأشيرات دخول وخروج لـ3 خادمات إندونيسيات من مصر "لبيعهن" لشركات السياحة بمقابل مادى.

وتبين من التحريات والتحقيقات، أن الخليجيين دخلا مصر قادمين من دولة الأردن، ومثبت بجواز سفرهما أن بصحبتهما 3 فتيات إندونيسيات كخادمات، وذلك لبيعهن للأثرياء داخل مصر للعمل خادمات، وذلك مقابل حصول الخليجيين على مبالغ مالية نظير ذلك.

وتم كشف الواقعة عندما تمكن مباحث المطار من ضبط الخليجيين أثناء مغادرتهما البلاد بدون الفتيات الإندونيسيات، حيث تبين أن ضابط الجوازات زور لهما تأشيرات دخول وخروج من البلاد، مقابل 15 ألف جنيه رشوة، فتم القبض عليهم جميعا، وتم إحالتهم للنيابة التى قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر