جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

غادة والي تغادر عمان بعد رئاسة تنفيذي وزراء الشئون الاجتماعية العرب

الإثنين 31/أكتوبر/2016 - 03:31 م
تحيا مصر
طباعة
غادرت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشئون الاجتماعية العرب اليوم الاثنين عمان بعد زيارة استمرت يومين للأردن ترأست خلالها أعمال الدورة الثامنة والستين للمكتب التنفيذي للمجلس وشاركت في افتتاح أعمال ورشة عمل حول (الفقر متعدد الأبعاد في المنطقة العربية).

وكانت والي قد عبرت - في كلمتها أمام الجلسة الافتتاحية للمكتب التنفيذي للمجلس أمس - عن أملها في أن يسهم المجلس في اتخاذ قرارات عملية تجد مسارها للتنفيذ بما ينعكس إيجابا على المواطن العربي ويخفف من الآثار الاجتماعية الناجمة عن الأوضاع التي تشهدها المنطقة وبما يمكن من مواصلة التنمية الاجتماعية العربية.

وأكدت عزم المجلس على المضي قدما لتحقيق التنمية المستدامة للشعوب العربية .. داعية إلى ضرورة أن ينبني عمل المجلس خلال هذه المرحلة الدقيقة على الجهود المشتركة للدول الأعضاء وعلى ما حققوه من إنجازات وما وضعوه من توجهات تبنتها القمة العربية .. ومشددة على ضرورة بذل المزيد من الجهد لتخفيف من الآثار الاجتماعية على النازحين واللاجئين السوريين إلى دول الجوار.

وقد افتتحت والي اليوم ورشة عمل حول (الفقر متعدد الأبعاد في المنطقة العربية) التي تنظمها وزارة التنمية الاجتماعية الأردنية بالتعاون مع إدارة التنمية والسياسات الاجتماعية بجامعة الدول العربية خلال الفترة من 31 أكتوبر وحتى 3 نوفمبر المقبل بمشاركة عدد من الخبراء والمتخصصين من مختلف الدول الأعضاء بالمجلس والهيئات الدولية المعنية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر