جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

القبض على مدرس سابق قام بنصب علي الأهالي بمبالغ 170 مليون جنيه بالمنوفية

الخميس 27/أكتوبر/2016 - 10:25 ص
تحيا مصر
طباعة
منير والي

تمكنت وحدة مباحث قسم شبين الكوم بالاشتراك مع فرع الامن العام بمديرية أمن المنوفية، قامت مامورية تحت إشراف العميد ياسر ذهنى مدير المباحث الجنائية بسقوط اخطر نصاب بالاسكندرية فى قبضة رجال مباحث قسم شبين الكوم والمطلوب فى 151 حكم بالمنوفية.

تلقي اللواء خالد ابو الفتوح مدير امن المنوفية اخطارا من المقدم محمد ابو العزم رئيس مباحث قسم شبين الكوم والرائد مروان خميس ادارة تنفيذ الاحكام بفرع الامن العام بمديرية امن المنوفية من القاء القبض على زكريا محمد عبد الخالق السروجى 58 سنة مدرس سابق ومقيم شبين الكوم والمحكوم عليه فى عدد 151 حكم مستأنف - جزئى وحكم
بالمنوفية جناية والمحكم عليه بالسجن 10 سنوات قسم تانى الرمل الاسكندرية والمطلوب لكل من مديرية امن الاسكندرية والبحيرة والغربية والمنوفية.

وكان عشرات المواطنين تقدموا ببلاغات في مباحث الأموال العامة ضد فرارجي بائع فراخ ضد المدعو زكريا السروجي الذي استولى منهم على مبالغ مالية تجاوزت 170 مليون جنيه بزعم توظيفها في تجارة الدواجن والأعلاف واقتسام أرباحها وحرر عدد من الاشخاص محاضر.

تم تحرير محضر بالواقعه واخطرت النيابة مباشرة التحقيقات.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر