جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

" وزير الطيران " يشكر العاملين على دورهم فى نجاح احتفالية مجلس النواب

الخميس 20/أكتوبر/2016 - 04:32 م
تحيا مصر
طباعة
عبدالرحمن سامى
تقدم شريف فتحى وزير الطيران المدنى بالشكر لجميع العاملين بوزارة الطيران المدنى وشركاتها وهيئاتها التابعة على ما بذلوه من مجهود وأداء مشرف خلال إستقبالهم لضيوف إحتفالية مجلس النواب بمناسبة مرور 150 عاما ً على إنشاء البرلمان المصرى، والذى تزامن مع إنعقاد المؤتمر العربى والإفريقى بمدينة شرم الشيخ فى التاسع من شهر أكتوبر الجارى وإنتهت فاعلياته اليوم الخميس.

وكانت وزارة الطيران قد بدأت إستعداداتها مبكرا ً لاستقبال هذا الحدث المهم وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لضيوف مصر منذ لحظة وصولهم وحتى عودتهم إلى بلادهم، والذى كان موضع إشادة من جميع المشاركين فى المؤتمر.

كما أثنى الوزير على التنسيق الجيد بين العاملين بالشركة القابضة لمصر للطيران والشركة القابضة للمطارات ممثلة فى مطارى القاهرة وشرم الشيخ، وكذلك التنسيق مع جميع الوزارات والجهات المعنيه لخروج الحدث بهذا الشكل المشرف الذى يليق بمكانة مصر الدولية والإقليمية.

وأضاف فتحي أن إستقبال مدينة شرم الشيخ لهذا العدد الكبير من نواب البرلمان المصرى والعربى والإفريقى هى خطوة إيجابية نحو تنشيط حركة السياحة، كما يعكس جاهزية المطارات المصرية لإستقبال ضيوف مثل هذه المؤتمرات الدولية.

تجدر الإشارة أن وزارة الطيران المدني قد أقامت حملة دعائية متكاملة على طائرات مصر للطيران وفى صالات السفر والوصول بمطارى القاهرة وشرم الشيخ للترويج للمؤتمر، كما قامت الشركة الوطنية مصر للطيران بتسيير جسر جوى لسفر وعودة ضيوف البرلمان من خلال 183 رحلة جوية منتظمة وإضافية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر