جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

بالصور.. الآلاف يشيعون جنازة شهيد سيناء بمسقط رأسه ببنها

الإثنين 17/أكتوبر/2016 - 02:19 م
تحيا مصر
طباعة
محمود زعتر

فى مشهد جنائزى مهيب، شيع الألاف من ابناء قرية جمجرة مركز بنها جثمان الشهيد النقيب عبد الله نجيب الجندي وتحولت الجنازة لمظاهرة ضد الإرهاب تبعها مظاهرة نسائية من المشاركات في الجنازة رددن خلالها "الشهيد حبيب الله " و"يسقط الخونة ".

الجميع طالب بالقصاص لشهداء الوطن ممن ضحوا بارواحهم لحماية امن وأمان مصر.

تقدم الجنازة الشعبية اللواء اشرف عبد القادر مدير مباحث القليوبية، والدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها، فيما غاب المحافظ اللواء عمرور عبد المنعم عن المشهد.

الشهيد متزوج من مدرسة لغة فرنسية بالقرية، ووالده متوفي وكان يعمل وكيل مدرسة ووالدته موظفة بالمعاش وشقيقه الاكبر رائد بالقوات المسلحة وله اخت شقيقة منزوجة واخر توفت منذ فترة وهي صغيرة وترك طفل يدعي عمرو عمره سنتين ونصف.

وكان اخر كلمات الشهيد على حساب التواصل الإجتماعى فيس بوك " " رحم الله رجالًا ضحوا بأرواحهم ليبقى الوطن"... وذلك تعليقا علي الاحداث التي وقع أول أمس السبت.

كان الشهيد في اجازة بالقرية وفوجئ يوم السبت الماضي بإستدعائه للخدمة وقطع اجازته عقب إعلان الطوارئ بسبب الحادث الإرهابي الأخير الذي شهدته سيناء وراح ضحيته 13 شهيدا و9 مصابين.

كان الشهيد قد لقي ربه في مواجهات مسلحة جرت أمس بين قوات الامن وعناصر بيت المقدس بسيناء خلال إحدي المداهمات، حيث استشهد النقيب ومعه 4 مجندين حال إشتباكات مسلحة مع العناصر التكفيرية.



بالصور.. الآلاف يشيعون جنازة شهيد سيناء بمسقط رأسه ببنها

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر