جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

فن

شيرين عبد الوهاب تستعد لمسلسل جديد فى دراما رمضان 2017

الأحد 16/أكتوبر/2016 - 10:50 ص
تحيا مصر
طباعة
يستعد المنتج محمد مشيش للتحضيرات المبدئية لمسلسله الجديد بطولة النجمة شيرين عبد الوهاب، المقرر أن تخوض به السباق الرمضانى المقبل 2017، تأليف السيناريست تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضير، ويعد هو التعاون الثانى على التوالى مع الشركة المنتجة وفريق التأليف والإخراج، حيث تعاونت شيرين من قبل معهم فى مسلسل "طريقى" وحقق نجاحا كبيرا، وشاركها البطولة الفنان السورى باسل خياط، محمد عادل، ندى موسى، ياسيمن صبري سوسن بدر، محمد ممدوح، وعدد آخر من النجوم.

وكانت هى الخطوة الأولى لشيرين عبد الوهاب فى عالم الدراما التليفزيونية، مما جعلها تقبل على التجربة مرة أخرى بعد النجاح الذى حققته، وهو ما أصرت عليه شيرين بالتعاون مع الثنائى تامر وخضير، لاسيما أن الثنائى تألقا فى مسلسل "جراند أوتيل" للنجم عمرو يوسف، وحققا نجاحا جماهيرياً كبيراً، وشارك فى بطولته سوسن بدر، أنوشكا شيرين، امينة خليل، أحمد داوود، وعدد آخر من النجوم.

كما قرر الجهة المنتجة تصوير العمل بالكامل فى دبى، خصوصا أن المسلسل يحمل مفاجآت كثيرة من حيث القصة والسيناريو والحبكة الدرامية، لاسيما أن فريق العمل متحفظ عن الإفصاح عن أى معلومات فى الوقت الحالى، وهو الأمر المعروف عن شيرين عبد الوهاب.

وعلى جانب آخر تواصل النجمة شيرين عبد الوهاب تصوير برنامجها "مع شيرين" مع نفس الشركة المنتجة، وتصور شيرين 13 حلقة مع عدد من نجوم الغناء فى مصر والوطن العربى.

يشار إلى أن آخر أعمال شيرين عبد الوهاب مسلسل "طريقى" بطولة سوسن بدر، محمود الجندى محمد ممدوح، ندى موسى، محمد عادل، أحمد فهمى، باسل خياط، وعدد آخر من النجوم، تأليف تامر حبيب، إخراج محمد شاكر خضير.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر