جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

توك شو

والد شاب الإسكندرية يكشف سبب إشعال نجله النار في نفسه

السبت 15/أكتوبر/2016 - 11:41 م
تحيا مصر
طباعة
كشف محمد شاهين، والد الشاب الذي حاول إشعال النار في جسده بمجمع محاكم الإسكندرية، أن نجله عليه بلاغات سرقة كيدية، وذلك وراء محاولته الانتحار، مؤكدًا أن نجله بريء من كل هذه البلاغات.

وأضاف "شاهين"، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج «العاشرة مساءً» المذاع على فضائية «دريم» أنه تم إنقاذ ابنه قبل انتحاره، وهو الآن يتلقى العلاج بالمستشفى، مشيراً إلى أن سبب اختيار ابنه مكان مجمع المحاكم حتى يراه الناس ويقدرون ظروفه.

وأكدت "عزيزة"، والدة الشاب الذي حاول الانتحار، أن نجلها لم يقدم على الانتحار بسبب ضيق العيش بل أقدم على الانتحار بسبب من يتربصون به ويحاولون تلفيق التهم له.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر