جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

فن

أشهر 10 انفصالات في هوليود هذا العام.. آخرهم ريهانا ودريك

الثلاثاء 11/أكتوبر/2016 - 07:47 م
تحيا مصر
طباعة
أشهر 10 انفصالات
يعيش الجمهور مع نجومه المفضلين قصص الحب لحظة بلحظة، ويفرحوا بالأشياء السعيدة التي تحدث لهم ويحزنوا لما يضرهم، ويتعاطفون معهم في لحظات المرض، ويصدمون أكثر عندما تصل إليهم من الإعلام أنباء انفصال نجمين عن بعضهما.

مثلما حدث مع نجمي فيلم «Mr. & Mrs. Smith»، حيث صدم الجمهور بخبر انفصال النجم براد بت عن زوجته أنجلينا جولي، والذي كان يُضرب بقصة حبهما المثل في العلاقات الناجحة، نستعرض لكم أبرز 10 حالات انفصال لنجوم هوليود هذا العام:
أعلنت أنجلينا جولي انفصالها عن زوجها براد بت الشهر الماضي، لتضع نقطة النهاية لعلاقة حب بدأت بينهما منذ حوالي 12 عامًا، وكشفت وسائل إعلام أمريكية أن السبب وراء ذلك يرجع إلى وجود علاقة بين بيت وماريون كوتيار.
أُعلن انفصال جاستن بيبر عن حبيبته صوفيا ريتشي في شهر سبتمبر الماضي، بعد مرور شهر على بدء علاقتهما، ولم تكن علاقة الثنائي ببعضهما جيدة منذ البداية، على الرغم من أنهما قضيا عطلتهما معًا في المكسيك احتفالاً بعيد ميلاد صوفيا.
جاء انفصال جينيفر لوبيز عن حبيبها السابق كاسبر سمارت بعد علاقة حب استمرت 5 أعوام، وبحسب التقارير الإخبارية فإن النجمة العالمية هي التي رغبت في هذا الانفصال، الذي حدث في شهر أغسطس الماضي.
دخلت تايلور سويفت في علاقة حب لم تدم أكثر من 3 شهور مع الممثل الأمريكي توم هيدليستون، لتعلن انفصالها عنه بصورة ودية في يوليو الماضي.
أما المطربة الأمريكية ليدي جاجا فانفصلت عن خطيبها الممثل تايلور كيني بعد ارتباط دام لأكثر من 5 سنوات في يوليو الماضي، الخبر الذي صدم الكثير من جمهورهم الذي كان ينتظر إعلان حفل زفافهم.
انفصلت كلوي كارداشيان عن صديقها جيمس هاردن في شهر فبراير، بعد انتشار صور للاعب نادي هيوستن روكتس بصحبة فتيات في أحد أندية التعري بالولايات المتحدة الأمريكية.
بعد علاقة حب دامت 7 أشهر انفصل المطرب الباكستاني الأصل زين مالك عن حبيبته فلسطينية الأصل جيجي حديد، بعد علاقة سادها الحب والغرام، وكان الثنائي يواجهان مشاكل كثيرة ليعلنا بعد ذلك الانفصال في يونيو الماضي.
جاء طلاق الثنائي جوني ديب وأمبر هيرد في مايو الماضي، بعد الكثير من الخلافات وتوجيه الاتهامات الكثيرة لبعض، حيث اتهمت أمبر هيرد جوني ديب بالاعتداء عليها، وبعض صراعات في المحاكم حصلت أمبر على الطلاق وأجبر جوني ديب لدفع تعويضات لها نظراً للأضرار التي تعرضت لها هيرد.
انفصلت ناعومي واتس عن الممثل ليف شريبر الشهر الماضي، بعد علاقة حب استمرت 11 سنة، وكان الثنائي قد اتفقا على الطلاق حرصًا على مصلحة العائلة، وطلبا من الإعلام احترام خصوصية ابنيهما.
في مشهد رومانسي رائع اعترف دريك لريهانا بحبه أمام الجمهور، خلال تسلمه جائزته في حفل توزيع جوائز الشهر الماضيMTV، وكان الاثنان يتواعدان كثيرًا، وبالرغم من احتفالهم سويًا في هذا اليوم، إلا أن مصدرًا مقربًا منهما كشف عن انفصالهما منذ أيام.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر