جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

حوادث

قسم اول الزقازيق يلقى القبض على الخارجين عن القانون ومسلجين الخطر

الإثنين 10/أكتوبر/2016 - 12:57 ص
تحيا مصر
طباعة
الشرقية عفاف محمد
تمكنت مباحث قسم اول الزقازيق بقبادة الرائد حسينى ابو الفول بالقاء القبض على رضا عبده عبد الفتاح 50 سنه عاطل ومقيم النحال أول الزقازيق.. المسجل شقي خطر تحت رقم 2015 فئة ج "سرقات عامة ".. والسابق إتهامه في عدد ( 20 قضية.. سرقات ).. والمحكوم عليه في القضايا الأتية:
- القضية رقم 7693 جنح أول الزقازيق لسنة 2000 ( ضرب غيابي حبس شهر و50 جنيه كفالة ).
- القضية رقم 1463 جنح أول الزقازيق لسنة 2009 ( سرقة غيابي حبس سنة ).
وضبط صلاح محسن جمال 28 سنه عاطل ومقيم الحريري أول الزقازيق.. السابق إتهامه في القضية رقم 132 جنح أحداث أول الزقازيق.. والمحكوم عليه في القضية رقم 5176 جنح مركز الزقازيق لسنة 2007.. حصر رقم 7578 لسنة 2008 ( سرقة غيابي سنة )... حال إستقلالهما الدراجة البخارية رقم 3876 ر ج ص مصر.
• بمناقشتهما.. أقرا قيامهما بسرقتها من ناحية مستشفى الأحرار ( جاري الكشف عنها ).
• تم التحفظ على الدراجة البخارية والمتهمين.. تحت تصرف النيابة العامة.
• جاري تطوير مناقشة المتهمان وصولا لحجم نشاطهما الإجرامي.
• جاري تحرير المحضر اللازم.. والعرض على النيابة العامة

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر