جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر إي اف جي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الخامس بقيمة 600 مليون جنيه ضمن برنامج طرح سندات قصيرة الأجل لصالح شركة «هيرميس للوساطة في الأوراق المالية» منصة "EFG Hermes ONE" تحصل على أول رخصة في مصر لإطلاق عملية تسجيل رقمية باستخدام «اعرف عميلك» إلكترونياً "الأهلي ممكن" توقع بروتوكول تعاون مع «جامعة الزقازيق» لدفع المصاريف التعليمية وخدمات الجامعة اندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرة برعاية ماسية لشركة هواوي العالمية.. الاقصر تشهد الختام الإستثنائي لبطولة «المسابقة الدولية للبرمجة (ICPC) قمة هواوي الحادية والعشرين تنطلق في شنجن بمشاركة 500 محلل وباحث عالمي OPPO تعلن عن OPPO imagine IF Photography على أرض مصر
ads

الاخبار

السيسى يزور الخرطوم غدا للمشاركة فى ختام مؤتمر الحوار الوطني

الأحد 09/أكتوبر/2016 - 07:29 م
تحيا مصر
طباعة
أعلن السفير عبدالمحمود عبدالحليم سفير السودان بالقاهرة ومندوبها الدائم بجامعة الدول العربية أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيشارك علي رأس وفد رفيع المستوى في احتفالية المؤتمر العام للحوار الوطني والتي تنعقد بالخرطوم يوم غد الاثنين، وذلك بحضور ومشاركة عدد من الرؤساء الأفارقة والأمناء العامين للمنظمات الدولية والإقليمية.

وقال السفير عبد المحمود عبد الحليم فى بيان له مساء اليوم أن شعب السودان يرحب ترحيبا حارا بالرئيس السيسى ، مشيرا إلى أن المشاركة تعكس قوة ومتانة علاقات البلدين والشعبين وحميمية التواصل بين قيادتيهما، مضيفا ان الزيارة تأتى وصلا لزيارة السيسي للسودان للمشاركة فى حفل تنصيب الرئيس البشير كما تأتى أيضا عقب زيارة الرئيس السودانى عمر البشير لمصر الأسبوع الماضي لحضور اجتماعات اللجنة العليا الرئاسية للتعاون بين البلدين والتى دفعت علاقات البلدين لمراق متقدمة.

وكان الرئيس السيسي وخلال كلمته في لقائه الأخير بعمر البشير بالقاهرة، قد أكد علي مساندة مصر لكل الجهود التي يبذلها البشير لإرساء الاستقرار والسلام بالسودان ودعى كافة القوى المخلصة من أبناء السودان لدعم جهود السيد الرئيس وإنجاح تجربة الحوار الوطني.

ومن ناحية أخرى أكد السفير عبدالمحمود عبد الحليم علي مشاركة الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط، وأوضح أن مشاركة أبو الغيط تعكس الاهتمام الذى توليه الجامعة العربية لجهود السلام والتنمية فى السودان كما تدلل على أهمية دور السودان الفاعل فى محيطه العربى.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر