جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
بعد حوادث أوبر.. برلمانية: نطالب بعمل تحليل مخدرات لكل العاملين بالشركة نيفين منصور توجه رسالة لنقابة المحامين بسبب خريجي الحقوق مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز
ads

فن

ريم هلال تستأنف تصوير مشاهد "رحلة يوسف" بالجيزة

الثلاثاء 04/أكتوبر/2016 - 10:23 ص
تحيا مصر
طباعة
استأنفت الفنانة ريم هلال تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد"رحلة يوسف" بأحد الفنادق الشهيرة بالجيزة، بعد أن أنهت مؤخرا تصوير مشاهدها الخارجية بالمغرب، ومن المقرر أن تنتهي ريم من تصوير مشاهدها بالفيلم خلال الأيام المقبلة.
وتدور أحداث فيلم "رحلة يوسف" في إطار سياسي رومانسي بين "ليلي" و"يوسف"،حيث تجسد ريم شخصية "ليلى"خلال الأحداث،وهي فتاة عربية فرنسية.
ويجري المخرج عمرو منصور عمليات المونتاج والمكساج بعد تصوير مشاهد الفيلم تمهيدا لطرحه في دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.
رحلة يوسف" قصة وبطولة عاطف عبد اللطيف في ثاني تجاربه السينمائية بعد فيلم" المرسي أبو العباس"،سيناريو وحوارمحمد علام وإخراج عمرو منصور،ومن إنتاج طارق عثمان والذي شارك في المسابقة العربية لمهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الأخيرة.
ويشارك في بطولة فيلم "رحلة يوسف" من مصر محمد نجاتي ودينا المصري بالإضافة إلي عدد من الفنانين المغاربة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر