جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

رياضة

مفاجأة..3 أسباب تؤكد اقتراب مؤمن سليمان من الرحيل عن الزمالك

الإثنين 03/أكتوبر/2016 - 11:35 م
تحيا مصر
طباعة
اصبحت ايام مؤمن سليمان المدير الفني لفريق الزمالك، معدودة للغاية داخل جدران القلعة البيضاء، خاصة مع تعنت مجلس ادارة ناديه في بعض القرارات، بجانب عدم استقرار الاداء مؤخرا في كافة البطولات.

وتستعرض "صوت الأمة" ابرز 3 اسباب تؤكد اقتراب مؤمن سليمان من الرحيل عن الزمالك، وذلك كما يلي:

1- المدرب الاهلاوي وصدام الادارة:

تمسك مؤمن سليمان المدير الفني للزمالك بضرورة التعاقد مع عمرو فتحي، ليكون مساعدا له في جهازه المعاون، الا انه اصطدم بتعنت مجلس الادارة ضده، وعدم السماح بالتعاقد مع هذا المدرب بداعي انه ينتمي للنادي الاهلي، رغم ان محمود الجوهري اسطورة مصر الراحلة تولى قيادة الكتيبة البيضاء وهوه ينتمي للاحمر.

وكان مدرب الزمالك قد اكد في وقت سابق، على عدم تدخل مجلس الادارة في اي قرار اداري يتخذه، الا ان قرار المجلس الأبيض بعدم التعاقد مع "فتحي" يؤكد التدخل في اختصاص المدير الفني، وهو ما يرفضه الاخير حيث اكد انه سيرحل في حالة شعوره بأي تدخل في الشؤون الفنية.


2- خماسية الوداد:

نجح فريق الزمالك في الصعود لنهائي دوري ابطال افريقيا، الا انه تعرض لخسارة مذلة بخماسية على يد الوداد البيضاوي المغربي، في ملعب مولاي عبد الله، وهو ما جعل مؤمن سليمان يتعرض لانتقادات لاذعة من وسائل الاعلام والجماهير، رغم التأهل للمباراة النهائية.

3- وداع دوري ابطال افريقيا:

يعد مصير مؤمن سليمان مهدد بالاطاحة خارج جدران نادي الزمالك، في حالة عدم حصوله على بطولة دوري ابطال افريقيا، في ظل ان مجلس ادارة القلعة البيضاء يتمسك بالحلم الافريقي والصعود لمونديال الاندية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر