جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
بعد حوادث أوبر.. برلمانية: نطالب بعمل تحليل مخدرات لكل العاملين بالشركة نيفين منصور توجه رسالة لنقابة المحامين بسبب خريجي الحقوق مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز
ads

الاخبار

«عبدالحميد» يستمع لمقترحات العاملين بديوان المحافظة

الإثنين 03/أكتوبر/2016 - 12:33 م
تحيا مصر
طباعة
حرص المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة اليوم الاثنين على تهنئة العاملين بديوان عام المحافظة بمناسبة العام الهجري الجديد بالمرور على مكاتبهم والتعرف إليهم والاستماع إلى مقترحاتهم لتطوير العمل والمعوقات التي تواجههم.
وخلال الجولة، كلف المحافظ العميد محسن صلاح الدين السكرتير العام المساعد بتوفير أثاث لائق لعدد من الغرف وكذلك عدد من الدواليب لحفظ المستندات بدلا من المتهالكة.
وأكد المحافظ خلال الجولة للعاملين أن مكتبه مفتوح لكافة الكوادر والعاملين للاستماع إلى مقترحاتهم لتطوير الأداء بجميع الإدارات، بما يعود بالنفع على المواطنين لتقديم الخدمات لهم بسهولة ويسر ودون عوائق.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر