جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

محافظ الفيوم يشهد الاحتفال بالعام الهجري الجديد

السبت 01/أكتوبر/2016 - 09:02 م
تحيا مصر
طباعة
أحمد خميس
شهد الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم فعاليات الاحتفال بالعام الهجري الجديد 1438 هجرية والذي نظمته محافظة الفيوم بالتنسيق مع مديرية الأوقاف بمسجد ناصر الكبير بمدينة الفيوم، بحضور اللواء قاسم حسين مدير الأمن، والعميد محمد عزمي المستشار العسكري للمحافظة،والسيد موسي رئيس مركز ومدينة الفيوم وفضيلة الشيخ محمد عز الدين وكيل وزارة الأوقاف ولفيف رجال الدين والقيادات الشعبية والتنفيذية والأمنية ووكلاء الوزارة وحشد من المواطنين.

بدأ الاحتفال بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم كلمة وكيل وزارة الأوقاف التي أوضح فيها فضل هذه المناسبة الطيبة العطرة، وما تحركه في النفوس من قيم سامية، كما بيّن الأهمية التاريخية للحدث العظيم، حيث كانت الهجرة تحولًا جذريًا في تاريخ الدعوة وما تبعها من ايجابيات، وبينت الهجرة العديد من السمات السمحة للدين الإسلامي، وتنوعت الدروس المستفادة من الهجرة حيث البذل والعطاء ومجاهدة النفس والبحث عن آليات جديدة في توطيد الفكرة ونشر الوعي والتكاتف والمشاركة بين طوائف الشعب المختلفة لتحقيق تقدم الشعوب وتنميتها.
من جانبه، قدم محافظ الفيوم التهنئة لشعب الفيوم الكريم بمناسبة العام الهجري الجديد، داعيًا الجميع إلى وحدة الصف، والتكاتف من أجل النهوض بالمجتمع، والأخذ من دروس الهجرة العبرة والعظة، معربًا عن أمله في أن تشهد الأيام المقبلة مزيدًا من التقدم والرقي في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر