جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها بحضور الملحق التجاري السعودي.. فودكس تفتتح مقرًا جديدًا لها كجزء من خطتها التوسعية في السوق المصري شراكة بين "إعلانات بيتال" Petal Ads و"طلبات" لتعزيز نمو وتوسّع الأعمال من خلال استخدام إمكانات الاستهداف الإعلاني المتطورة OPPO تحافظ على مركزها ضمن أفضل عشر شركات في مجال الملكية الفكرية حول العالم للعام الخامس على التوالي وزير النقل يلتقي سفير النمسا بالقاهرة ووفود 9 شركات نمساوية متخصصة في كل قطاعات السكك الحديدية ميد تقسيط الراعي الحصري في قطاع التمويل الاستهلاكي لمعرض الأثاث والديكور “Home in باراجون تشارك في قمة "شركات ناشئة بلا حدود" لتعزيز مفهوم تكنولوجيا العقارات والمدن الذكية «valu» تبرم اتفاقية تعاون مع مؤسسة «فرصة حياة» لدعم علاج الأطفال المصابين بأمراض نادرة
ads

حوادث

تشريح جثة عريف شرطة لقى مصرعه في السطو على بنك

الأربعاء 28/سبتمبر/2016 - 03:53 م
تحيا مصر
طباعة
أمرت نيابة حوادث وسط القاهرة، بإشراف المستشار سمير حسن المحامي العام للنيابات، اليوم الأربعاء، بتشريح جثة أمين شرطة لقي مصرعه بطلق ناري في حادث إطلاق النيران على قوة تأمين بنك " CIB " في منطقة السبتية.



كان فرد الأمن الإداري قد أدلى بأقوال تفيد بأن الحادث تم تنفيذه بواسطة متهم كان يرتدي ملابس سوداء وقناع ثم اشتبك معه وفر هاربا.



وتلقت شرطة النجدة بالقاهرة بلاغًا من الأهالي بسماع إطلاق أعيرة نارية أمام بنك CIB، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وتبين من الفحص المبدئي إطلاق مسلحين الأعيرة النارية على قوة تأمين البنك في محاولة للسطو عليه، وأصيب شرطي في حالة حرجة.



وانتقل اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، واللواء عبد العزيز خضر مدير المباحث، إلى موقع حادث إطلاق النيران لإجراء معاينة تصويرية.



كما كثفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة جهودها لضبط المتورطين في حادث إطلاق نيران على قوة تأمين البنك وفرضت قوات الأمن طوقًا أمنيًا، وأغلقت مداخل ومخارج نطاق شمال القاهرة لتضيق الخناق على الجناة.. وكلف اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، اللواء عبد العزيز خضر مدير المباحث، بتشكيل فريق عمل مكبرة لكشف ملابسات حادث السطو على البنك، وتحديد وضبط مرتكبي الواقعة تمهيدًا لتقديمهم لجهات التحقيق.



ويعكف فريق من رجال البحث الجنائي بالقاهرة، تنسيقًا مع مصلحة الأمن العام، على سماع أقوال شهود العيان للمساعدة في سرعة تحديد هوية مرتكبي الحادث وضبطهم.. كما يفحص فريق من الأدلة الجنائية والمساعدات الفنية بوزارة الداخلية، كاميرات المراقبة وتفريغها للمساعدة في ضبط الجناة.



كما كشف مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية أنه في أثناء تواجد عريف شرطة رمضان رجب جمعة، من قوة حرس المنشآت بمديرية أمن القاهرة، وفرد أمن إداري أحمد إبراهيم لخدمة البنك التجاري الدولي «CIB» في السبتية، بنطاق دائرة بولاق أبو العلا، فوجئا بأحد الأشخاص يحاول اقتحام البنك من بابه الزجاجي.



وأكد المصدر الأمني أن العريف وفرد الأمن حاولا التصدي للمتهم الذي أطلق الأعيرة النارية نحوهما من طبنجة بحوزته، ما أسفر عن إصابة العريف، وتمكن المقتحم من الفرار.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر