جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

اقتصاد

لأول مرة.. أرباح مصر للتأمين تتجاوز مليار جنيه بزيادة 14.5%

الثلاثاء 27/سبتمبر/2016 - 03:35 م
تحيا مصر
طباعة
انعقدت الجمعية العامة العادية لشركة مصر للتأمين التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام، اليوم الثلاثاء، برئاسة الدكتور محمد يوسف رئيس مجلس إدارة شركة مصر القابضة للتأمين، وبحضور أعضاء الجمعية العامة ومجلس إدارة الشركة وممثلى الهيئة العامة للرقابة المالية والجهاز المركزى للمحاسبات.



أسفرت نتائج أعمال شركة مصر للتأمين فى 30/6/2016 عن تحقيق أرباح بلغت 1008.4 مليون جنيه، وذلك للمرة الأولى فى تاريخ الشركة، مقابل 880 مليون جنيه فى 30/6/2015 بزيادة بلغت نسبتها 14.5%، كما حققت الشركة إجمالى أقساط بقيمة 5.178 مليار جنيه فى 30/6/2016 مقابل 4.831 مليار جنيه فى 30/6/2015، بارتفاع بلغت نسبته 7.2%.



يذكر أن شركات التأمين التابعة لقطاع الأعمال العام (مصر للتأمين، مصر لتأمينات الحياة) حصلت على تصنيف ائتمانى (++B) للقوة المالية وتصنيف ائتمائى (BBB) مع نظرة مستقبلية لكلا التصنيفين من مؤسسة "A M Best" العالمية، مما يعزز مكانتها فى السوق المحلى والإقليمى، كما تسعى الشركات للتعاون مع كبرى المؤسسات العالمية فى كافة المجالات، فضلًا عن تنفيذ الشركات التابعة للمشروع الأول على مستوى منطقة الشرق الأوسط لتطوير إدارة المخاطر (ERM) بالتعاون مع الشركات العالمية المتخصصة فى هذا المجال.



يذكر أنه وفقًا لتوجيهات الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام بضرورة الالتزام بمواعيد عقد الجمعيات العامة للشركات التابعة والإفصاح عن نتائج الأعمال، سيتم الانتهاء من انعقاد الجمعيات العامة لعدد 50 شركة تابعة بنهاية شهر سبتمبر 2016.


إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر