جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

استمرار أعمال الصيانة داخل مدرسة قليوب الرسمية المتميزة للغات

الإثنين 26/سبتمبر/2016 - 10:38 ص
تحيا مصر
طباعة
محمود زعتر
تشهد مدرسة قليوب الرسمية المتميزة للغات، حالة من الارتباك في بدء أولي ايام العام الدراسي الجديد، بسبب استمرار أعمال صيانة داخلها حتى الآن، الأمر الذي تسبب في أثارة الغضب بين أهالي المدينة والقرى المجاورة.

كما تبين وجود مواد بناء داخل فناء المدرسة، تؤكد استحالة بدء العام الدراسي بالمدرسة بهذا الوضع، لأن الطرقات بها أعمال صيانة كاملة حتى الآن وغير ممهدة لسير الطلاب فيها ودخوله إلى الفصول، إضافة إلى تجميعهم صباحا لتحية علم مصر في فناء المدرسة.
تسبب ذلك في حالة من الاستياء بين المدرسين والعاملين، وتوقع اولياء امور الطلاب ان يقضي التلاميذ اولي ايام العام الدراسي في الشارع، اضافة إلى عدم وجود مدرسة بديلة تستوعب ابنائهم، لان المدارس تحتوي علي عدد كبير من الطلاب.
كما يعيش اولياء الامور والطلاب بالمدرسة في ترقب لمعرفة مصيرهم، بكيفية بدء العام الدراسي الجديد، ومتي ستنتهي تلك الصيانة من داخل المدرسة.

وطالب عدد من أولياء الامور اللواء عمرو عبد المنعم، محافظ القليوبية، بسرعة التدخل لحل تلك المشكلة التي تهدد مستقبل طلابهم

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر