جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
رسميًا.. زووم تعين «مهند الكلش» مديراً تنفيذياً جديداً لـ لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 هواوي تُعيد تأكيدها على إلتزامها بالإبداع والموضة في حدث إطلاق المنتجات المبتكرة للمره الثانيه علي التوالى "مودز للسياحه" تدعوة الشركات المغربية والجزائرية والتونسيه بهدف تنشيط السياحة طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية
ads

الاخبار

"الداخلية" تضبط 341 قضية مخدرات و95 سجينًا هاربًا في المحافظات

الثلاثاء 20/سبتمبر/2016 - 05:23 م
تحيا مصر
طباعة
قالت وزارة الداخلية إنه تم ضبط 341 قضية مخدرات، و4 تشكيلات عصابية ، 12 مُتهما لقيامهم بممارسة أعمال البلطجة والسرقة بالإكراه، و95 سجينا ومتهما ومراقبا هاربا، إضافة إلى ضبط 467 دراجة نارية مخالفة، 27 سيارة مبلغ بسرقتها ، 11 قضية إتجار فى الألعاب النارية، وتنفيذ 28619حكما قضائيا متنوع خلال حملات أمنية اليوم الثلاثاء، بمختلف محافظات مصر.
وأكدت الوزارة في بيان لها، أنه فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية .
قامت الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بتوجيه حملات أمنية بالتنسيق مع قطاع الأمن المركزى بكافة محافظات الجمهورية أسفرت جهودها خلال يوم 18 الجارى عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية.
ففى مجال ضبط قضايا المخدرات ضبط 341 قضية مخدرات ضُبط خلالها الآتى: "كمية من مخدر البانجو وزنت 57,536 كيلو جرام، وكمية من مخدر الحشيش وزنت13,407 كيلو جرام، وكمية من مخدر الهيروين وزنت 1,444 كيلو جرام، كمية من مخدر الأفيون وزنت200 جرام،16215 قرص مخدر.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر