جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

رياضة

تجدُد أزمة حراسة المرمى بإنبى قبل أول مباراة بالدورى

الخميس 15/سبتمبر/2016 - 12:20 ص
تحيا مصر
طباعة
شهد معسكر إنبى فى الساعات الأخيرة، تجدد أزمة حراسة المرمى قبل مواجهة النصر للتعدين، المقرر لها مساء غدا الخميس، على استاد أسوان، فى الجولة الأولى من منافسات الدورى الممتاز.

اختار علاء عبد العال المدير الفنى لإنبى، على لطفى لحراسة مرمى الفريق البترولى فى انطلاقة الدورى رغم أن فترة الإعداد شهدت حراسة محمد عبد المنصف لمرمى البترولى خاصة فى المباريات الأخيرة.

كان على لطفى قد ابتعد عن إنبى فى الفترة الأخيرة لتواجده مع المنتخب فى معسكر وديتى غينيا وجنوب إفريقيا التى شارك بهما عصام الحضرى حارس دجلة وأحمد الشناوى حارس الزمالك ولم يشهدا أية ظهور لحارس إنبى.

إنبى كان يتبع سياسة الدور فى حراسة المرمى خلال الولاية الثانية لطارق العشرى لتجنب تلك الأزمة خاصة لتقارب مستوى الحارسين قبل أن يتم إلغاء تلك السياسة فى فترة هانى رمزى وحمادة صدقى قبل أن تعود تلك الأزمة بإقصاء عبد المنصف من حراسة الفريق فى نصف نهائى كأس مصر أمام الأهلى فى المباراة التى خسرها إنبى بهدفين مقابل هدف وتجددت اليوم قبل مواجهة النصر للتعدين.

يُذكر أن خالد خليل مدرب حراس إنبى ابتعد عن الفريق فى الفترة الأخيرة لتواجده فى السعودية لأداء مناسك الحج وتولى تدريب الحراس محمد أبو السعود تدريب حراس الفريق.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر