جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

حوادث

التموين: تحرير 559 محضرا فى مجالات المخابز والأسواق والمواد البترولية في أول أيام العيد

الثلاثاء 13/سبتمبر/2016 - 10:54 ص
تحيا مصر
طباعة
تلقى محمد على مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، تقريرا من غرفة العمليات المركزية بالوزارة تضمن عدد المحاضر التى تم تحريرها على مستوى المحافظات في أول أيام العيد والتى بلغت ٥٥٩ محضرا فى مجالات الأسواق والمخابز والمواد البترولية.

وتضمنت المحاضر المحررة؛ ١٠٥ محاضر فى مجال المواد البترولية لتجميع المواد البترولية من البنزين والسولار والبوتجاز والبيع بأزيد من السعر والبيع بدون ترخيص وعدم الإعلان عن السعر الرسمي، بالإضافة إلى٣٧٠ محضرا فى مجال الأسواق تضمن عدم الإعلان عن الأسعار وعدم الصلاحية وغش تجارى وسلع مجهولة المصدر والذبح خارج السلخانة.

وفي مجال المخابز بلغ عدد المحاضر المحررة ٨٤ محضرا شملت محاضر لنقص الوزن وعدم مطابقة المواصفات والتجميع والتصرف ومخابز بدون ترخيص. 

وأكد وزير التموين، على أهمية تفعيل الدور الرقابي على الأسواق والمحلات للقضاء على كافة أشكال استغلال المواطن المصري والقضاء على حالات الغش التجاري والسلع مجهولة المصدر حتى يستطيع المواطن الحصول على احتياجاته دون استغلال أو تعريض حياته للخطر.. منوها بأن الحملات الرقابية خلال العيد استهدفت بشكل خاص ضبط المتاجرين بالمواد البترولية من بوتجاز وبنزين وسولار ومحاولة الاتجار والبيع بأزيد من سعرها.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر