جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
بعد حوادث أوبر.. برلمانية: نطالب بعمل تحليل مخدرات لكل العاملين بالشركة نيفين منصور توجه رسالة لنقابة المحامين بسبب خريجي الحقوق مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز
ads

الاخبار

«مجلس الوزراء يكشف حقيقة تورط محافظ القاهرة الجديد في قضايا فساد

السبت 10/سبتمبر/2016 - 08:56 م
تحيا مصر
طباعة
رصد مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء انتشار أنباء في وسائل الإعلام تُفيد بتصالح المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة الجديد مع جهاز الكسب غير المشروع وسداده مبالغ مالية عام 2013.

وتواصل المركز مع جهاز الكسب غير المشروع، والذي نفى صحة تلك الأنباء جملة وتفصيلًا وأوضح الجهاز أنه لا صحة على الإطلاق لما تم تناوله خلال الفترة الأخيرة بشأن البلاغات المقدمة ضد بعض قيادات الطيران المدني حول حصول أعضاء مجلس الإدارة من ممثلي المال العام في الشركة المصرية لخدمات الطيران، ومن بينهم المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة الجديد، على مبالغ مالية بالمخالفة للقانون.

وأكد جهاز الكسب غير المشروع أن المهندس عاطف عبد الحميد، لم يقم بسداد أية مبالغ مالية لأي جهة، وأوضح الجهاز أن التحقيقات في شأن البلاغات المقدمة ضد قيادات الطيران المدني، ومن ضمنهم المهندس عاطف عبد الحميد، قد انتهت إلى حفظ الأوراق بالنسبة لجميع المشكو في حقهم في عام 2013.

وناشد المركز وسائل الإعلام المختلفة بتوخي الدقة والحذر والابتعاد عن نشر أخبار أو معلومات غير دقيقة لا تستند لأي حقائق إلا بعد الرجوع لمصادرها الأصلية والتحقق منها منعًا لإثارة الرأي العام والتأثير سلبًا على مصلحة الوطن.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر