جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

رياضة

السيتي يقهر اليونايتد في مسرح الأحلام بهدفين مقابل هدف

السبت 10/سبتمبر/2016 - 04:03 م
تحيا مصر
طباعة
ابراهيم الدالى
إفتتحت الجولة الرابعة من البريميرليغ بملحمة كروية هي الأشهر والأغلى في العالم بـ " ديربي مدينة مانشستر"، عندما إستضاف مان يونايتد مان سيتي على ملعب أولد ترافورد_ مسرح الأحلام_ تحت قيادة تحكيمية: مارك كلاتينبيرغ.

دخل الريد ديفلز_مان يونايتد_اللقاء بكلا من:
دي خيا
فالنسيا_بيلي_بليند_شاو
فلايني_بوجبا
ميختاريان_روني_لينجارد
إبراهيموفيتش

بينما دخل السيتي اللقاء بكلا من:
برافو
سانيا_ أوتامندي_ ستونيس_ كولاروف
فيرناندينو
ستيرلينغ_ سيلفا_ بروين_ نوليتو
إيهياناتشو

بدء الشوط الأول الذي حمل الكثير من النديه وشهد العديد من الهجمات الخطيرة على مرمى الفريقين تحت أجواء ساحرة محط أنظار العالم وعشاق الساحرة المستديرة.

أتى الهدف الأول الذي أعطى الأفضلية الأولى في اللقاء لصالح السيتي من خلال هجمه مرتدة وبأقل عدد من التمريرات_ بأقدام ذهبية_ من نجمه المتألق_ المخضرم_ كيفين دي بروين في الدقيقة ال15،و يعد هذا الهدف على وجه الخصوص هو الهدف الأول ل دي بروين في ديربي مانشستر.

مع إستمرار الضغط الهيستيري للريد ديفلز _ مان يونايتد_ والتناغم الرائع وتبادل التمريرات بكل سهولة وإستغلال المساحات وتباعد الخطوط الدفاعيه وبكل روح قتالية_ لسيتي_ إستطاعت أن تزد الغله ويزيد العبئ على مورينهو بهدف ثاني ليأكد جوارديولا بأنه صعب المنال بأقدام المهاجم كليتشي إيهياناتشو في الدقيقة ال36..

أإنتهى اللقاء هكذا؟.أإرتضى مورينهو بالهزيمة؟ الكثير من الأسئلة دارت في أذهان كل من يتابع الديربي المثير_ ولكن أنسينا حق الرد!_ حينها في الدقيقة ال42 من الشوط الأول بخطأ متبادل بين خط الدفاع وحارس المرمى "برافو" ؛ إستطاع السلطان زلاتان إبراهيموفيتش أن يسجل الهدف الأول للريد ديفلز؛ ليجيب على الأسئلة معطيا أملا ومعلنا عن إستمرار الملحمه وأنها لم تنتهي بعد.

لينتهي الشوط الأول المجنون بكل ما تحمل الكلمة من معنى بتفوق السيتي بهدفين مقابل هدف ليونايتد.

بدء الفصل الثاني_ الشوط الثاني_ من ديربي الرعب، الرهبة؛ كل مصطلح قريب من الجنون إنه ديربي مانشستر من سنين...إجراء تعديلات منذ البداية لا مجال للهفوات في ديربي الكبار ليجيب هذا الشوط الأخير عن السؤال الأهم:

شوط التعديل أم شوط التأكيد؟
" ليت نيل المطالب بالتمني" هكذا تمكن جوارديولا من إحراز الثلاث نقاط وفعلها وفاز بأول أربع مواجهات وهذا ما لم يفعله مع برشلونة والبايرن ولكن فعلها مع السيتي وتصدر الترتيب بلا منازع بلا رحمة.
لينتهي الديربي بانتصار السيتي بهدفين مقابل هدف.

بتلك النتيجة يصبح المان يونايتد في المركز ال-3، برصيد- 9 نقاط.
بينما يصبح السيتي في المركز ال-1، برصيد- 12 نقاط.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر