جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

الاخبار

وزير الداخلية يهنئ شيخ الأزهر ومفتي الجمهورية بعيد الأضحى

السبت 10/سبتمبر/2016 - 03:48 م
تحيا مصر
طباعة
بعث اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية برقية تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، وللعاملين بهيئة للعاملين بهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك .
جاء نص البرقية إلى شيخ الأزهر كالتالي :
"يسرنى وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك أن أعرب لفضيلتكم عن أخلص التهاني وأسمى الأمانى داعياً المولى القدير أن يُعيد هذه المناسبة الكريمة على فضيلتكم وعلماء الأزهر الشريف بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى أمتنا الإسلامية بمزيد من اليمن والخير والبركات .. وكل عام وسيادتكم بخير، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ".
وجاء في نص برقية وزير الداخلية لتهنئة الدكتور شوقى علام مفتي جمهورية مصر العربية: "يسرنى وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك أن نعرب لفضيلتكم عن أخلص التهانى وأسمى الأمانى داعياً المولى القدير أن يُعيد هذه المناسبة الكريمة عليكم بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى أمتنا الإسلامية بمزيد من اليُمن والخير والبركات .. وكل عام وسيادتكم بخير".
كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة للعاملين بهيئة الشرطة جاء فيها: "يسرنى مع حلول عيد الأضحى المبارك أن أبعث إلى الإخوة والأبناء من القيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين والجنود والخفراء والمجندين بأصدق التهانى وأطيب الأمانى.. إننا نحتفل بهذه المناسبة لنستلهم منها المعاني الكريمة والنبيلة التي تُعلى قيم التضحية والفداء والإقبال على العطاء من أجل تحقيق رسالة الأمن السامية بما يخدم أمن وسلامة وطننا الغالي ... حفظ الله مصر الكنانة وهيأ لها مزيداً من البناء والرخاء والتنمية.. وكل عام وأنتم جميعاً بخير".

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر