جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها بحضور الملحق التجاري السعودي.. فودكس تفتتح مقرًا جديدًا لها كجزء من خطتها التوسعية في السوق المصري شراكة بين "إعلانات بيتال" Petal Ads و"طلبات" لتعزيز نمو وتوسّع الأعمال من خلال استخدام إمكانات الاستهداف الإعلاني المتطورة OPPO تحافظ على مركزها ضمن أفضل عشر شركات في مجال الملكية الفكرية حول العالم للعام الخامس على التوالي وزير النقل يلتقي سفير النمسا بالقاهرة ووفود 9 شركات نمساوية متخصصة في كل قطاعات السكك الحديدية ميد تقسيط الراعي الحصري في قطاع التمويل الاستهلاكي لمعرض الأثاث والديكور “Home in باراجون تشارك في قمة "شركات ناشئة بلا حدود" لتعزيز مفهوم تكنولوجيا العقارات والمدن الذكية «valu» تبرم اتفاقية تعاون مع مؤسسة «فرصة حياة» لدعم علاج الأطفال المصابين بأمراض نادرة
ads

الاخبار

منظمة المرأة العربية تشيد بجهود سلطنة عمان لتعزيز قدرات ودور المرأة

الجمعة 09/سبتمبر/2016 - 07:18 م
تحيا مصر
طباعة
أشادت منظمة المرأة العربية بجهود سلطنة عمان لدعم مشاركة المرأة ودورها في التنمية المستدامة.
جاء ذلك خلال استقبال الشيخة عائشة بنت خلفان بن جميّل السيابية رئيسة الهيئة العمانية العامة للصناعات الحرفية عضو المجلس التنفيذي لمنظمة المرأة العربية بمسقط الدكتورة فاديا كيوان مديرة معهد العلوم السياسية بلبنان وعضو المجلس التنفيذي لمنظمة المرأة العربية على هامش انعقاد أعمال دورة «المرأة في مجالات التنمية والمشاركة المجتمعية» والتي تنظمها السلطنة بالتعاون مع منظمة المرأة العربية.
وذكرت وكالة الأنباء العمانية اليوم الجمعة أن الجانبين بحثا -خلال اللقاء- عددا من المحاور المتعلقة بتطوير مجالات التعاون القائمة بين السلطنة ومنظمة المرأة العربية.
وأعربت مديرة معهد العلوم السياسية بلبنان فاديا كيوان عن بالغ سرورها بزيارة السلطنة والاطلاع على معالمها الحضارية والتطور الشامل الذي تشهده مختلف جوانب الحياة فيها، بفضل القيادة الحكيمة للسلطان قابوس بن سعيد، خاصة تجربة السلطنة في مجالات مشاركة المرأة ودورها في التنمية المستدامة.
وأشادت كيوان بما يحظى به القطاع الحرفي في السلطنة من اهتمام ورعاية والدور المهم الذي تضطلع به السلطنة من خلال الهيئة العامة للصناعات الحرفية في تعزيز العمل الإقليمي للحفاظ على الحرف وتشجيع الشباب للإقبال عليها.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر