جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

الاخبار

بالصور.. مقتل وإصابة 16 تكفيريًا وضبط 9 سيارات بشمال سيناء

الثلاثاء 06/سبتمبر/2016 - 04:05 م
تحيا مصر
طباعة
واصلت قوات إنفاذ القانون من الجيشين الثاني والثالث الميداني وعناصر الشرطة المدنية تنفيذ حملاتها الأمنية بمناطق مكافحة النشاط الإرهابي بشمال ووسط سيناء، وقد أسفرت نتائج العمليات على مدار الأيام الخمس الماضية عن القضاء على 11 من العناصر التكفيرية شديدة الخطورة وإصابة 5 آخرين خلال تبادل لإطلاق النار مع قوات إنفاذ القانون، واكتشاف وتدمير 9 عبوات ناسفة معدة لاستهداف القوات على محاور التحرك المختلفة.

كما أسفرت عمليات التمشيط والمداهمة عن القبض على 19 من المطلوبين جنائيا تم تسليمهم إلى الشرطة المدنية وضبط 9 سيارات متنوعة بدون تراخيص، واكتشاف وتدمير 3 مخازن تضم كميات كبيرة من البضائع المجهزة للتهريب بكل من مناطق العريش ورفح والشيخ زويد بشمال سيناء.

وفي نطاق الجيش الثالث الميداني واصلت قوات إنفاذ القانون أحكام السيطرة الكاملة بمناطق وسط سيناء، ونجحت عناصر الجيش بالأكمنة ونقاط الارتكاز الأمني في القبض على 3 من العناصر التكفيرية المطلوبة جنائيا، وضبط سيارة بوسط سيناء عثر بداخلها على 480 عبوة لمادة يحتمل أن تكون من مشتقات نترات الألمونيوم التي تدخل في صناعة العبوات الناسفة، وضبط 2 سيارة نقل محملة ببضائع مهربة، وضبط سيارة محملة بكميات كبيرة من نبات البانجو الجاف المعد للتداول، واكتشاف مخزن جبلي بوسط سيناء يحتوي على مادة صخرية يحتمل أن تكون من مادة نترات الألمونيوم.

وقد تم تحويل المتهمين والمضبوطات في وقائع الضبط إلى الجهات القضائية المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر